احمد مكي وهنيدي فى تريندات نص الليل على تليفزيون اليوم السابع.. فيديو

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 11:25 ص
احمد مكي وهنيدي فى تريندات نص الليل على تليفزيون اليوم السابع.. فيديو احمد مكي ومحمد هنيدى فى تغطية تريندات نص الليل
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الفنان احمد مكي تريندات نص الليل فى التغطية اليومية لتليفزيون اليوم السابع، التى تتناول اهتمامات المصريين خلال ساعات الليل المتأخرة، وهي التغطية التي أعدها محمود حسن وقدمتها آلاء شتا.

 

احمد مكي تريند والسبب صورة

احمد مكي تريند يبحث عنه المصريين، والسبب هو الصورة التي انتشرت له من كواليس مسلسل الاختيار، ويظهر فيها

احمد مكي

مرتديا بدلة واقية للرصاص، أثناء تصويره أحد المشاهد، في المسلسل الذى يصور كواليس ما بعد عزل مرسي وجماعته الإرهابية، وفض اعتصام رابعة المسلح.



الجماعة الإرهابية اتهمت احمد مكي بأنه "جزائرى" ولا علاقة له بما يحدث فى مصر، وهى عملية تضليل فظيعة لكنها غير مستغربة على الجماعة الإرهابية، لأن احمد مكى مصرى المولد والجنسية، ابن الحياة الشعبية كما نعرف جميعا وهو صاحب "غية الحمام".

 

احمد مكي يرفض الرد على الأكاذيب

احمد مكي مثل أي فنان ركز في عمله ولم يرد على الأكاذيب لكن العديد من المصريين دشنوا هاشتاج يدافعون عنه عنوانه #أحمد_مكي_بيحب_مصر.

ومازالت أجواء الاحتفال بعيد ميلاد محمد هنيدي تسيطر على مواقع التواصل حيث استرجع الكثيرون قصة الصعود الرهيب لهنيدي، وبداية تألقه من أول فيلم إسماعيلية رايح جاي.

ساعتها هنيدي قال إنه كان عنده شعور بعدم نجاح الفيلم وكان يراه ضعيفا سينمائياً، وبالتالى كان لا يهتم بطرحه فى السينما، وكانت أنظاره موجهة وقتها لظهوره فى فيلم مع الراحل أحمد زكى "البطل"، وبالتالى تخيل أن "اسماعيلية رايح جاى" لن يحقق أي نجاح.

لكنه فوجئ وهو في الشارع بالزحام الرهيب على الفيلم، والذى اعتبر طفرة في وقتها.

العديد من النجوم شاركوا في عيد ميلاد هنيدي الصور القديمة لهنيدي معاهم.

هنيدي كعادته مزح مع متابعيه، وقالهم إنه بمناسبة "بلوغه 30 سنة" فهو عايز يقول شوية حاجات لمتابعيه، وهي : في عمر العشرين عش شغفك، وافعل أشياء تحبها، جدد أحلامك المركونة أو التي تحطمت، ابدأ اشتغل على نفسك، ابتعد عن أي شيء يستنزف منك طاقة دون فائدة، وذلك لكي تبلغ الراحة في الثلاثين بإذن الله أحيانا".

وفي نصيحة أخرى، أكد محمد هنيدي لمعجباته أن "يستخدمن الزيوت لبشرتهن، بعد بلوغهن سن الثلاثين، وذلك لأن البشرة مع العمر تميل إلى الجفاف وتنقصها الرطوبة".

بشكل نهائي مصطفى محمد نجم الزمالك في جلاطة ساراي التركي وظهر أمس في أول ظهور في التدريبات، مصطفى محمد سيظل موجودا في تركيا على سبيل الإعارة من الزمالك لمدة موسم ونصف الموسم مقابل مليوني دولار، مع أحقية شراء اللاعب مقابل أربعة ملايين دولار.

جالاتا سراي كشف أن راتب مصطفى محمد سيكون 400 ألف دولار لما تبقى من الموسم الحالي، و750 ألف دولار في الموسم المقبل.

جالاتا سراي طبعا يحتل حاليًا المركز الثالث في ترتيب الدوري التركي برصيد 42 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن فناربخشة متصدر الترتيب.

ومازالت أصداء عقد ميسي الضخم والمبالغ فيه تسيطر على مواقع البحث، البعض لا يصدق هذه الأموال الضخمة اللى دفعها برشلونة لبقاء ميسي ضمن صفوفه.

نادى برشلونة دخل أزمة اقتصادية طاحنة وفشل النادي في دفع رواتب لاعبي الفريق الأول، ومن ضمنهم القائد ليونيل ميسي.

وتبلغ ديون برشلونة حاليًا أكثر من مليار يورو، ويدين لميسي بـ 63.5 مليون يورو.

وحسب التقرير، فإن برشلونة كان يجب عليه دفع مبلغ 72 مليون يورو لميسي قبل نهاية شهر يناير الماضي، إلا أنه لم يدفع للاعب سوى 8.5 مليون يورو، ما يعني أن النادي لا يزال يدين له بملغ ضخم يبلغ 63.5 مليون يورو ما بين راتب وحقوق استخدام صورته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة