الدوري التركي.. مصطفى محمد على مقاعد بدلاء جالطة سراي ضد باشاك شهير

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 05:12 م
الدوري التركي.. مصطفى محمد على مقاعد بدلاء جالطة سراي ضد باشاك شهير مصطفى محمد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدولى المصرى مصطفى محمد، مهاجم الزمالك السابق، على مقاعد بدلاء فريقه الجديد جالطة سراى التركى للمرة الأولى، وذلك في مواجهة نظيره إسطنبول باشاك شهير، المحدد لها السادسة مساء اليوم الثلاثاء، فى مباراة الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري التركي بالموسم الجارى 2020-2021.

وأعلن فاتح تريم مدرب جالطة سراى التركى، التشكيل الأساسى لمواجهة فريقه اليوم ضد باشاك شهير، والتي شهدت تواجد مصطفى محمد على مقاعد البدلاء، حيث جاء التشكيل كالتالى..

تشكيل جالطة سراى
تشكيل جالطة سراى

 

وتعاقد نادي جالطة سراي التركي مع الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق رسمياً لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة مع أفضلية الشراء قبل نهاية ديسمبر المقبل مقابل مليوني دولار حالياً و4 ملايين حال إتمام انتقاله بشكل نهائي.

ويحتل نادي جالطة سراي التركي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 42 نقطة، بينما يحتل باشاكشهير المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

ويأمل جالطة سراى في استغلال عامل الأرض فى لقاء اليوم لتحقيق الفوز على منافسه الشرس باشاك شهير، أملا فى التقدم بجدول ترتيب الدوري التركي، حيث يفصله حاليا نقطتان عن بشكتاش الذى يحتل وصافة الترتيب، وثلاث نقاط عن فنربخشة الذى يتصدر جدول الترتيب.

على الجانب الآخر، يدخل باشاك شهير مباراة اليوم حاشدا كل طاقته لمواجهة خصم كبير، أملا في الخروج من المباراة بأقل الخسائر، ومحاولة تحقيق الفوز، لتجنب مزيد من التراجع في جدول ترتب الدوري التركي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة