الميزان والسرطان نجوم الحظ فى شهر فبراير وبرج الأسد يواجه مشكلات

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 05:50 م
الميزان والسرطان نجوم الحظ فى شهر فبراير وبرج الأسد يواجه مشكلات خبيرة الابراج وعلم الأرقام عبير فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعرض اليوم السابع مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد نجم شهر فبراير الحالي من الأبراج والذي سيمتاز بالحظ الجيد وتوقعات الفلك ستكون في صالحة خلال الفترة المقبلة.

 

مواليد برج الميزان نجوم شهر فبراير:
 

وقالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد بأن الحظ سيكون حليف عدة أبراج خلال هذا الشهر، ويقع أصحاب ومواليد برج الميزان من أوائل هذه الأبراج المحظوظة، كما تابعت فؤاد أن مجموعة كبيرة من الكواكب تعمل في صالحهم بشكل كبير.

كما أوضحت أن وقوع مواليد برج الميزان في المنزل الخامس يجعلهم يتمتعون بحيوية ونشاط خلال هذا الشهر، بالإضافة لوضع كوكب الشمس الذي يكون في وضع داعم لهم، ووجود كوكب المشتري وكوكب زحل الذين يكونان في وضع داعم ايضاً لمواليد برج الميزان ونضج في التفكير وعقلانية في اتخاذ غالبية قراراتهم.

وأردفت أن الحالة الفلكية لمواليد برج الميزان خالية تماماً خلال شهر فبراير الحالي من المعاكسات الفلكية كما أكدت على سير الأمور على كل الأصعدة بشكل سلس وسهل.


 

مواليد برج السرطان لديهم حظ في الأموال:
 

وعن الأبراج الأكثر حظاً خلال شهر فبرايرالحالي قالت فؤاد أن مواليد برج السرطان سكون لهم حظاً مالياً كبيراً هذا الشهر، بالإضافة أنه سيكون وقت مناسب للبيع والشراء.

ولكن عليهم الحرص عند اتخاذ قرارات لأن عطارد سيكون في حالة تراجع من كوكبهم لتجنب الأعطال خلال البيع والشراء، وعلى الصعيد العاطفي سيتخلص مواليد برج السرطان من معاكسة كوكب فينوس، وبدءًا من 25 فبراير ستأتي له فرص لاستعادة العلاقات.


 

مواليد برج الأسد الأقل حظاً في فبراير:

وحذرت خبيرة الأبراج مواليد برج الأسد خلال هذا الشهر من التوقيع على العقود واتخاذ القرارات قد تكون في غير صالحهم، وأنهم قد يكونوا عرضة لأخطاء تسبب لهم بعض الخسائر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة