تسليم 27 جهازا تعويضيا لغير القادرين بتكلفة 405 آلاف جنيه بالبحيرة

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 12:19 م
تسليم 27 جهازا تعويضيا لغير القادرين بتكلفة 405 آلاف جنيه بالبحيرة اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أهمية دور مؤسسات المجمع المدنى والجمعيات الأهلية فى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذى للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

وأشاد بالدور الحيوى والهام الذى تقوم به إحدى الجمعيات فى هذا الشأن وخدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية، والمساهمة فى كافة الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر احتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياة كريمة لهم .

وتم تسليم 27 جهازا تعويضيا بتكلفة إجمالية 405 آلاف جنيه بنطاق مراكز أبو المطامير وايتاى البارود ومركز بدر والرحمانية والدلنجات وكوم حمادة وحوش عيسى ودمنهور وشبراخيت، حيث يتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى.

يأتى ذلك فى إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر احتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياة كريمة لهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة