زيدان يقود تدريبات ريال مدريد بعد التعافى من كورونا.. صور

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 05:33 م
زيدان يقود تدريبات ريال مدريد بعد التعافى من كورونا.. صور تدريبات ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، لقيادة تدريبات الملكى من جديد بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث يستعد الميرنجى لمواجهة هويسكا، والمقرر إقامتها السبت المقبل، على ملعب "ألكوراز"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن زيدان أدار الحصة التدريبية التي بدأت مع تمارين تنشيط العضلات وسلسلة من مسابقات الجري والمقاومة، ثم بعد ذلك أجرى اللاعبون تمارين الاستحواذ وتدريبات تكتيكية.

أضاف الموقع أنه تدرب سيرجيو راموس، لوكاس فاسكيز، رودريجو وفالفيردي في الصالة الرياضية وعلى العشب، بينما تدرب كارفاخال في المرافق الداخلية، بينما لا يزال ناتشو ملتزماً بمنزله بعد إصابته بفيروس كوفيد-19.

وكان ديفيد بيتوني مساعد الفرنسي زين الدين زيدان، قد قاد ريال مدريد في غياب الأول بعد إصابته بفيروس كورونا الفترة الماضية.

من ناحية أخرى، يخوض فريق ريال مدريد العديد من المواجهات القوية فى مختلف البطولات خلال شهر فبراير الجارى، سواء بمسابقة الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا، وتنتظر ريال مدريد مواجهات قوية الشهر الجارى، منها 5 مباريات في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى لقاء أوروبى مع عودة دوري الأبطال بانطلاق منافسات ذهاب دور الستة عشر من المسابقة.

ويفتتح ريال مدريد جدول مبارياته بزيارة إلى فريق هويسكا، وبعد ثلاثة أيام يستضيف الميرنجى خيتافى فى المباراة المؤجلة من الجولة الأولى، ثم يلعب الفريق ضد فالنسيا في الدوري الإسباني على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ويحل ريال مدريد ضيفا على بلد الوليد فى الليجا، قبل أن يلتقى مع أتالانتا الإيطالى خارج الديار في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، ثم في ختام الشهر يستضيف الملكى نظيره ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

_HE15429Thumb,8
 
_HE15455Thumb,6
 
_HE15309Thumb,6
 
_HE15839_h,8









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة