أتلتيكو مدريد يتأخر بهدف فى الشوط الأول أمام ليفانتى بالليجا.. فيديو

السبت، 20 فبراير 2021 06:20 م
أتلتيكو مدريد يتأخر بهدف فى الشوط الأول أمام ليفانتى بالليجا.. فيديو مباراة اتلتيكو مدريد وليفانتى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأخر أتلتيكو مدريد أمام ضيفه فريق ليفانتى بهدف نظيف مع نهاية الشوط الأول من اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، فى إطار مُنافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني

سجل خوسيه موراليس هدف فريق ليفانتى فى الدقيقة 30 من عمر اللقاء من تسديدة خدعت أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد بعد اصطدامها بأحد مدافعى الروخى بلانكوس. 

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب مسابقة الليجا برصيد 55 نقطة مع بقاء له مباراة مؤجله، بينما ليفانتى يحتل المركز الحادى عشر برصيد 28 نقطة.

ويتطلع أتلتيكو مدريد الذي يقدم مستوى مميزا هذا الموسم إلى مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل البقاء في القمة والانفراد وحيدًا بالصدارة والابتعاد عن الوصيف ريال مدريد برصيد 49 نقطة، لذا سيقاتل في هذه المواجهة لتحقيق طموحاته.

ويخشى دييجو سيميوني السقوط مجددا في فخ ليفانتي بعدما تعادل معه 1-1 قبل أيام في مباراة مؤجلة من الدوري الاسباني، في حين يدرك ليفانتي صعوبة المواجهة وقوة الخصم، ولكن يستعد لها بتركيز عالي، على أمل بأن يخرج بنتيجة إيجابية يتقدم من خلالها.

وخاض فريق أتلتيكو مدريد هذا الموسم 22 مباراة، نجح من خلالهم في الفوز بـ 17 مباراة، والتعادل في 4 مباريات، وسقط في فخ الهزيمة في مباراة واحدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة