أكرم القصاص - علا الشافعي

شباب الطائرة يواجه الكونغو الديمقراطية فى افتتاح بطولة أفريقيا باستاد القاهرة

السبت، 20 فبراير 2021 03:30 ص
شباب الطائرة يواجه الكونغو الديمقراطية فى افتتاح بطولة أفريقيا باستاد القاهرة شباب الطائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه فى الثامنة مساء اليوم السبت منتخب شباب الكرة الطائرة نظيره الكونغو الديمقراطية فى إطار مباراة إفتتاح البطولة الأفريقية تحت 21 سنة والتى تستضيفها مصر بمشاركة 4 منتخبات فقط باستاد القاهرة.
 
يقام حفل افتتاح البطولة فى السابعة مساء، بحضور اللجنة العليا للبطولة برئاسة سامح حمدى وكبار شخصيات الرياضة من الذين تم دعوتهم للحضور.
 
فيما يواجه منتخب مصر الاثنين المقبل نظيره الكاميرون والمغرب مع الكاميرون، فيما يلتقى الأربعاء الكونغو مع الكاميرون ومصر مع المغرب، حيث يؤهل البطل إلى كأس العالم 2021.
 
وتشهد بطولة أفريقيا لشباب الكرة الطائرة التى تستضيفها مصر على الصالة المغطاة باستاد القاهرة إجراءات احترازية مشددة في ظل انتشار فيروس كورونا، وهو الأمر الذي تم بنجاح خلال بطولة العالم لكرة اليد التي استضافتها مصر في يناير الماضي.  
 
وقامت الفرق لدى وصولها إلى مطار القاهرة بإجراء مسحة طبية قبل الدخول، بينما أجرى فريق مصر وكل العاملين في البطولة من مدربين وحكام وإداريين وعاملين في مجال البطولة التحاليل بمقر الاتحاد، ولن يسمح بدخول البطولة لأي شخص لم يجري التحاليل قبل إنطلاق فعاليات البطولة. 
 
ويرأس سامح حمدى اللجنة العليا المنظمة للبطولة ومعه أيمن غزلان نائبا، فيما يتولى مهمة مدير البطولة الحكم الدولى هانى فكرى ومساعده عماد الباهى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة