أكرم القصاص - علا الشافعي

قميص مصطفى محمد أمام فنربخشة الأعلى قيمة من بين لاعبي جالاتا سراي

السبت، 20 فبراير 2021 07:35 م
قميص مصطفى محمد أمام فنربخشة الأعلى قيمة من بين لاعبي جالاتا سراي مصطفى محمد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض نادي جالاتا سراي التركي، الذي يضم الدولي المصري مصطفى محمد، قمصان لاعبي الفريق الذين شاركوا في مواجهة فنربخشة للبيع على موقع النادي بالانترنت، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق بهدف دون مقابل في الدوري التركي، حمل توقيع مهاجم الزمالك السابق، وجاء قميص مصطفى محمد الأعلى سعرا من بين جميع لاعبي جالاتا سراي بقيمة 1651 يورو، وجاء من بعده في المركز الثاني، قميص حارس الفريق الأوروجوياني فرناندو موسليرا بقيمة 1050 يورو.

فيما جاء قميص النجم أردا توران بقيمة 740 يورو في المركز الثالث، ومن بعده النيجيري هنري أونيكورو بقيمة 701 يورو.

ويتفوق جالاتا سراى على مضيفه فريق ألانيا سبور بهدف نظيف في المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "باهجه شهير اوكولاري"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري التركي للموسم الحالى 2020 - 2021.

وتألق مصطفى محمد خلال أحداث الشوط الأول من اللقاء، وكاد أن يفتتح التسجيل مبكرا وبالتحديد بعد مرور 5 دقائق ولكن منع القائم الإيسر لحارس ألانيا سبور النجم المصرى من تسجيل الهدف الأول. 

قميص مصطفى محمد
قميص مصطفى محمد

 

ومنح مصطفى محمد أسيست رائع لزميله هنرى أونيكورو لينفرد بالمرمى ولكنه سدد الكرة بجانب القائم الإيسر لحارس فريق ألانيا سبور. 

ونجح إمرى كيلينك فى تسجيل هدف جالاتا سراى فى الدقيقة 18، وبدأ مصطفى محمد الهجمة من خلال تمريرة بصدره إلى زميله يدلين والذى أرسل كرة طويلة انفرد على أثرها إمرى كلينيك بالمرمى ووضعا فى الشباك. 

ويرغب النجم المصرى مصطفى محمد فى هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري التركي منذ انضمامه من الزمالك على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوى الماضى لمدة موسم ونصف، بعد تسجيله في مرمى فرق باشاك شهير، فناربخشة وقاسم باشا، معادلا رقم المهاجم الفرنسي جوميز كأول لاعب يسجل في أول 3 مباريات له مع الفريق التركي، كما سجل هدفا في فريق ألانيا سبور خلال لقاء الكأس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة