أستون فيلا يتأخر بهدفين أمام ليستر سيتي فى الدوري الإنجليزي بمشاركة المحمدى

الأحد، 21 فبراير 2021 05:01 م
أستون فيلا يتأخر بهدفين أمام ليستر سيتي فى الدوري الإنجليزي بمشاركة المحمدى ليستر سيتي ضد استون فيلا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأخر فريق أستون فيلا الإنجليزي بهدفين أمام ليستر سيتي فى الشوط الأول من مواجهتهما فى الدورى الإنجليزي الممتاز البريمرليج بمشاركة أحمد المحمدى وجلوس زميله محمود حسن تريزيه على مقاعد البدلاء.

وسجل هدفى الضيوف كل من جميس ماديسون فى الدقيقة 19، ثم أضاف هارفى بارنيس الهدف الثاني فى الدقيقة 23 من عمر المواجهة المقامة بينهما حاليًا.  

   

 

ودخل  دين سميث المدير الفنى للفيلانز، ونظيره بريندان رودجرز ‏مدرب ليستر سيتي، المباراة بالتشكيل الرسمي للفريققين لمواجتهما المرتقبة مساء اليوم الأحد ضمن مواجهات الدورى الانجليزي لكرة القدم، وقاد أحمد المحمدى، تشكيل أستون فيلا الرسمي ضد نظيره ليستر سيتى، على ملعب فيلا بارك، لخوض مباراة الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يجلس  محمود تريزيجيه  على مقاعد البدلاء.

 


Image

ويعد لقاء اليوم صعبا للغاية بالنسبة لتريزيجيه ورفاقه، حيث يواجهون ليستر سيتى الذى قدم أداء قوى منذ بداية الموسم، وينافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، فى حين يمر أستون فيلا بفترة ترنح منذ بداية 2021.

أستون فيلا ضد ليستر سيتي

ويحاول رفاق تريزيجيه والمحمدي استغلال عامل الأرض للخروج بأقل الخسائر من مواجهة ليستر سيتى الذى يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة، بفارق 10 أهداف عن أصحاب الأرض الذين يحتلون المركز الثامن فى جدول الترتيب بـ 36 نقطة.

 أستون فيلا ضد ليستر سيتي

وتواجد محمود تريزيجيه على دكة بدلاء نادي أستون فيلا خلال الفترة الأخيرة بعد عودته من الإصابة التي لحقت به وأدت الى عدم حصوله على فرصة العودة من جديد للتشكيلة الأساسية كما بدأ الموسم الماضي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة