أكرم القصاص - علا الشافعي

إعادة إحياء Criminal Minds على Paramount Plus بعد نهاية السلسلة فبراير الماضى

الأحد، 21 فبراير 2021 05:00 م
إعادة إحياء Criminal Minds على Paramount Plus بعد نهاية السلسلة فبراير الماضى Criminal Minds
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع "variety"، عن بدء العمل على إعادة إحياء لـ سلسلة Criminal Minds، بعد عرض آخر حلقات العمل في فبراير من العام الماضى، من قبل شبكة Paramount Plus، ونظرًا لأن المشروع لا يزال في مراحله الأولى، لم يتم الانتهاء من أهم التفاصيل، بما في ذلك وجود أي احتمالية لـ عودة الفريق الأصلى للعمل، وسيشارك في إنتاج العمل ستدويوهات ABC.

ورفض ممثلو Paramount Plus و ABC Signature التعليق، على ابتكار سلسلة "Criminal Minds" بواسطة جيف ديفيس، واستمر عرض العمل لمدة 15 موسم على CBS، وتكون من 324 حلقة.

قصة المسلسل تدور حول فريق من المحققين الجنائيين ومحللى علم النفس والسلوك يعرف باسم "وحدة تحليل السلوك" وهى وحدة تابعة لمكتب التحقيقات الفيدرالى "إف بى آى"، الذين يجوبون البلاد لحل قضايا مهمة.

 تضمن طاقم عمل سلسلة Criminal Minds نجوما مثل ماندي باتينكين، وشيمار مور، وجو مانتيجنا، وعائشة تايلر، وماثيو جراي جوبلر، وتوماس جيبسون، ولولا جلوديني، وباجيت بروستر، وغيرهم.

وتم إنتاج عملين مشتقين من Criminal Minds، وهما Criminal Minds: Suspect Behavior ، و Criminal Minds: Beyond Borders.

وسيكون إحياء " Criminal Minds" أحد المشروعات العديدة التي يتم العمل عليها في Paramount Plus، وهي الطريقة التي سيتم بها إعادة تسمية خدمة البث المباشر CBS All Access بعد اكتمال عملية الدمج بين Viacom-CBS.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة