أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد اليد يعلن استكمال دورى المحترفين بدءا من أول أبريل المقبل

الأحد، 21 فبراير 2021 04:24 م
اتحاد اليد يعلن استكمال دورى المحترفين بدءا من أول أبريل المقبل يد الأهلى و الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مسئولو إتحاد كرة اليد برئاسة هشام نصر استكمال منافسات دورى المحترفين للرجال 2019 / 2020 يومى 1و 2 أبريل المقبلين بنفس شروط المسابقة لهذا الموسم، وتشهد الجولة قبل الأخيرة المحدد لها 1 أبريل مواجهات بين كل من ـ الاهلى مع طلائع الجيش و الزمالك مع سبورتنج والأوليمبى مع هليوبوليس  وسموحة مع البنك الأهلى، بينما تشهد الجولة الختامية المحدد لها يوم 2 أبريل لقاءات بين كل من طلائع الجيش مع الأوليمبى وسبورتنج مع سموحة وهليوبوليس مع البنك الأهلى والأهلى مع الزمالك.

وأرسل مسئولو نادى الزمالك خطابا رسميا لاتحاد كرة اليد أمس، يفيد بالمطالبة باستكمال الموسم المنقضي الذى شهد فترة توقف بسبب كورونا. 
 
وكان اتحاد اليد قد حدد موعدا لإقامة اللقاء وسط الموسم الحالى، إلا أنه تم تأجيله مجددا؛ بسبب استضافة مصر لبطولة العالم خلال شهر يناير الماضى. 
 
جدول اليد
جدول اليد
فاز فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره الطيران بنتيجة 32 /23، فى إطار الجولة الخامسة بالمرحلة الثانية من دورى محترفى رجال كرة اليد للموسم المحلى 2020 / 2021 أمس.
 
وفاز فريق كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره الأهلى بنتيجة 28/27 فى قمة الجولة الرابعة التى أقيمت باستاد القاهرة بدون جمهور يوم الخميس.
 
فيما تشهد الجولة السادسة المقرر لها الخميس المقبل، لقاءات بين كل من، الأهلي مع الأوليمبى والطيران مع سبورتنج وطلائع الجيش مع الزهور وهليوبوليس مع الزمالك.
 
وعاد دورى محترفى كرة اليد مجددا يوم 5 فبراير الجارى، بعد فترة توقف لاستضافة مصر بطولة العالم للكبار التى اختُتمت مؤخرًا.
 
ونال منتخب مصر احترام وتقدير العالم بمونديال مصر 2021، بعد خسارته أمام منتخب الدنمارك بنتيجة 39-38، بعد الاحتكام للضربات الجزائية، بعدما انتهت المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل، على صالة استاد القاهرة ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة اليد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة