دفتر أحوال المحترفين المصريين فى ملاعب أوروبا اليوم.. الننى ينتظر إشارة أرسنال للمشاركة أمام مانشستر سيتى.. تريزيجيه والمحمدى مع أستون فيلا أمام ليستر سيتى.. وكوكا ووردة يبحثان عن مواصلة التألق بالدورى اليونانى

الأحد، 21 فبراير 2021 03:00 م
دفتر أحوال المحترفين المصريين فى ملاعب أوروبا اليوم.. الننى ينتظر إشارة أرسنال للمشاركة أمام مانشستر سيتى.. تريزيجيه والمحمدى مع أستون فيلا أمام ليستر سيتى.. وكوكا ووردة يبحثان عن مواصلة التألق بالدورى اليونانى تريزيجيه والمحمدي
كتبت – هديل البنا- دينا التونسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عشاق كرة القدم فى مصر مواجهات قوية للمحترفين الفراعنة فى الملاعب الأوروبية، اليوم الأحد، أبرز تلك المواجهات هو لقاء أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد الننى ضد مانشستر سيتى، وأستون فيلا المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى ضد ليستر سيتى فى الدوري الإنجليزي الممتاز، إضافة إلى مواجهة أولمبياكوس المحترف ضمن صفوف أحمد حسن كوكا ضد أريس سالونيكا فى الدوري اليوناني.

آرسنال ضد مان سيتي
 

البداية مع مانشستر سيتى متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يحل ضيفا ثقيلا على أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد الننى، فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب الإمارات، لخوض مباراة الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل محمد الننى مباراة اليوم أمام خصم قوى، يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد.

ويأمل الننى ورفاقه فى استغلال عامل الأرض للخروج من مباراة اليوم بأقل الخسائر، حيث يواجه أرسنال فترة ترنح تسببت في تراجعه للمركز العاشر في جدول ترتيب البريمييرليج برصيد 34 نقطة، بعد مرور 24 جولة من البطولة، مما يجعل الجانرز مهددين بإنهاء الموسم خارج المراكز الـ 6 الأولى.

محمد النني
محمد النني

 

أستون فيلا ضد ليستر سيتي
 

في حين يستضيف أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، نظيره ليستر سيتى على ملعب فيلا بارك، فى الرابعة وخمس دقائق اليوم الأحد، لخوض مباراة الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد لقاء اليوم صعبا للغاية بالنسبة لتريزيجيه ورفاقه، حيث يواجهون ليستر سيتى الذى قدم أداء قويا منذ بداية الموسم، وينافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، فى حين يمر أستون فيلا بفترة ترنح منذ بداية 2021.

ويحاول رفاق تريزيجيه والمحمدي استغلال عامل الأرض للخروج بأقل الخسائر من مواجهة ليستر سيتى الذى يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة، بفارق 10 أهداف عن أصحاب الأرض الذين يحتلون المركز الثامن فى جدول الترتيب بـ 36 نقطة.

تريزيجيه والمحمدي
تريزيجيه والمحمدي

 

باوك ضد لاميا
 

ويستضيف نادي باوك سالونيكا، المحترف ضمن صفوفه الدولي عمرو وردة، نظيره لاميا، اليوم الأحد، فى الثالثة عصرًا على ملعب "تومبا"، ضمن منافسات الجولة الـ23، من بطولة الدوري اليوناني الممتاز للموسم الجاري 2020-2021.

ويدخل صاحب الأرض اللقاء فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري اليوناني، برصيد 43 نقطة، حصل عليها من 22 لقاء، فاز في 12 مواجهة، وخسر 3 مباريات، وخيم التعادل على نتيجة 7 مواجهات، فيما يدخل الضيف اللقاء في المركز الـ12، برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 20 مواجهة، فاز في 3 مباريات، وخسر 11، وتعادل في 3 مواجهات.

ويقدم عمرو وردة مستويات رائعة مع باوك سالونيكا، منذ عودته لصفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي، بعد تجربة قصيرة مع فريق فولوس، حيث سجل هدفين، وساهم في تسجيل 3 أهداف لفريقه.

وخاض عمرو وردة معظم المباريات أساسيا مع باوك سالونيكا، في الجولات الماضية، وحصل على جائزة أفضل لاعب في باوك من جماهير ناديه في 3 مباريات.

عمرو وردة
عمرو وردة

 

أولمبياكوس ضد أريس ساولونيكا
 

بينما يستضيف أولمبياكوس، المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا، نظيره أريس سالونيكا على ملعب كارايسكاكيس، في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، لخوض مباراة قمة الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري اليوناني.

ويسعى أحمد حسن كوكا إلى قيادة فريقه من أجل تحقيق فوز ثمين على أريس الذى يعد المنافس الوحيد لأولمبياكوس على صدارة جدول ترتيب الدوري اليوناني، حيث يحتل أصحاب الأرض صدارة الترتيب برصيد 57 نقطة، في حين يحتل أريس الوصافة برصيد 43 نقطة.

كوكا
كوكا

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة