أكرم القصاص - علا الشافعي

رومينجيه يكشف موقف بايرن ميونخ من تجديد عقد سوله

الأحد، 21 فبراير 2021 03:17 م
رومينجيه يكشف موقف بايرن ميونخ من تجديد عقد سوله سوله
كتبت - دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف كارل هاينز رومينيجه، المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، موقفهم من تجديد عقد المدافع نيكلاس سوله، في ظل اقتراب انتهاء عقده مع البافاري في صيف 2022.

ويستهدف بايرن ميونخ الحفاظ على القوام الأساسي داخل البافاري، خصوصا اللاعبين المميزين، مع وضع الأزمة الاقتصادية في الاعتبار مع أزمة كورونا التي تسيطر على العالم الأن وبشكل كبير على الساحرة المستديرة.

وقال رومينيجه خلال تصريحاته لشبكة "ZDF" الألمانية: "لا توجد أزمة في تجديد عقده سوله، لكن الأن النادي يمر بظروف معينة، ننتظر أن تمر وبعد ذلك سنقوم بدراسة الأمر مع اللاعب".

نيكلاس سوله
نيكلاس سوله

وتابع : " يوجد محادثات الأن مع اللاعب، نحن هدفنا في النهاية هو الاحتفاظ باللاعبين الالمان المميزين داخل بايرن ميونخ، ولكن بالنظر أيضًا إلى أزمة كورونا نجد العديد من المشاكل والصعوبات".

واختتم حديثه قائلًا : "سننظر في الأمر بجدية وهدوء حتى نهاية الموسم، وخلال الصيف المقبل سنتخذ القرار الحاسم".

وسبق وانتقل نيكلاس سوله قلب الدفاع  إلى بايرن ميونخ في صيف 2017 قادمًا من هوفنهايم، لكنه هذا الموسم لم يعد الخيار الأول للمدرب هانزي فليك.

 

خسارة بايرن ميونخ ضد إينتراخت فرانكفورت
 

كان بايرن ميونخ تلقي الخسارة الثالثة له في مسابقة الدوري الألماني هذا الموسم، والتي جاءت على يد إينتراخت فرانكفورت بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس السبت علي ملعب "كومرزبنك أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من منافسات البوندزليجا.

وبهذه النتيجة يحتل فريق بايرن ميونخ بطل السداسية التاريخية، صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، فيما يأتي آينتراخت فرانكفورت فى المركز الرابع برصيد 42 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة