أكرم القصاص - علا الشافعي

شعبة الذهب للمواطنين: "اللى عايز يشترى ذهب يلحق دلوقتى قبل الارتفاع"

الأحد، 21 فبراير 2021 09:00 ص
شعبة الذهب للمواطنين: "اللى عايز يشترى ذهب يلحق دلوقتى قبل الارتفاع" تغطية الذهب بتلفزيون اليوم السابع
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، في تغطيته الخاصة، التي أعدها أحمد حسنى، وقدمتها الزميلة آلاء شتا، أخر التطورات في بورصة المعدن الأصفر، والخسائر الكبيرة التي يشهدها الذهب خلال الفترة الأخيرة، حيث خسر الذهب 56 دولارا حتى أمس السبت 20 فبراير.

 

وأوضح نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب بالغرف التجارية بالقاهرة، أن الذهب تراجع خلال الفترة الحالية نتيجة المضاربات في الأسواق العالمية، بعد طرح أطنان من الذهب، وبالتالي تم زيادة منتج الذهب مما أدى لانخفاض سعره، نتيجة الاطمئنان لانخفاض القلق العام من فيروس كورونا، ما أدى لزيادة المنتج بشكل كبير.

وأشار نجيب، إلى أنه هذا الوقت هو وقت مناسب للغاية لشراء الذهب، بسبب التأكيدات بارتفاع الذهب خلال الفترة القادمة مع زيادة الشراء، موضحاً أنه من يرغب في شراء الذهب عليه بالمبادرة بالشراء الآن قبل ارتفاع الأسعار.

وأضاف سكرتير عام شعبة الذهب، أن انخفاض أسعار الذهب يأتي نتيجة طرح كميات بين البورصات العالمية بسبب البيع بالأطنان، بلا إضافة لسعر البترول والدولار، حيث يؤثر سعر الدولار والبترول في في انخفاض أسعار الذهب باعتباره سلعة عاملة وحساسة، مضيفاً أن الذهب يسجل الآن أدنى سعر له في 2021، كما أن الذهب بدأ في الارتفاع قليلاً مع إغلاق البورصة، وأنه من المحتمل أن يرتفع سعر الذهب بدءًا من غد الاثنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة