كان تخين ودمه خفيف وكنت قصير ودمي خفيف.. هكذا تعرف هنيدي على علاء ولي الدين

الأحد، 21 فبراير 2021 12:48 ص
كان تخين ودمه خفيف وكنت قصير ودمي خفيف.. هكذا تعرف هنيدي على علاء ولي الدين محمد هنيدى
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف النجم محمد هنيدي أنه يعشق منطقة إمبابة، حيث ولد وعاش هناك، وروى خلال لقائه ببرنامج "سهرانين" مع أمير كرارة، أنه كان يعرف كل شوارع المنطقة، وكل أهل إمبابة فرحوا لنجاحه؛ لأنهم يعتبرونه ابنهم، مشيرا إلى أنه كان يسكن في منزل العائلة التي يعيش أفرادها حتى الآن في إمبابة.
 
وروي هنيدي قصة مضحكة عن رسوبه في الامتحان، حيث خشي من والده أن يعرف الأمر، وقال هنيدي "وقّفت ناس على كل الشوارع لغاية ما خدوا الجواب من البوسطجي وأخفيت النتيجة لغاية ما امتحنت الملحق وبعدين بلغت والدي". 
 
 
كما كشف هنيدي أنه كان يعشق السهر مع الثنائي الراحل علاء ولي الدين وأشرف عبد الباقي، قائلا، كان أشرف الوحيد فينا اللي معاه عربية، فبعد ما نخلص شغل نسهر بقي في أي مكان أو نسافر إسكندرية وأكتر مكان كنا بنسهر فيه مركب كان عليها ريس اسمه عم أحمد كنا بنروح كتير معانا فلوس بقي أو مش معانا عم أحمد كان عرفنا.
 
وعن بداية علاقته بالراحل علاء ولي الدين قال هنيدي، كنا في معهد فنوان مسرحية، وأنا كنت أسمع إن فيه واحد تخين ودمه خفيف وهو كان بيسمع إن في قصير دمه خفيف واتعرفنا على بعض". 
 
أما عن علاقته بأشرف عبد الباقي قال هنيدي، في الموسم الصيفي زمان كنت بعمل مسرحية مع الأستاذ زيان وأشرف بيعمل مسرحية مع الأستاذ مدبولي وإحنا الاثنين بنعمل دور عسكري اشتهرنا وقتها بالدور وساعتها عرفنا بعض.
 
وبعد تلك حكايات السهر التي رواها هنيدي كرارة كان موعد الفقرة الغنائية التي قدمها المغني علي الألفي وهي عبارة عن مكس من أغاني أفلام هنيدي. 
 
يذكر أن النجم محمد هنيدى ينتظر عرض فيلمه الجديد "الإنس والنمس"، ويشاركه في البطولة كل من: منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير.
 
 وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد طرحت البرومو قبل أيام، ورصد البرومو مواجهة محمد هنيدى للزومبى، في إطار كوميدى تشويقى ومثير عما سيحدث خلال أحداث الفيلم الذى يجسد فيه دور موظف حكومى فقير يتعرض لكثير من المصائب؛ بسبب مهنة والده ويجسده شريف دسوقى، والتى تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد هنيدى يقع فى غرام منة شلبى التى تشاركه فى بطولة العمل، حتى يتزوج منها.
 
 
سهرانين (1)
 
 

 

سهرانين (2)
 

 

سهرانين (3)
 

 

سهرانين (4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة