مانشستر سيتى يتقدم على أرسنال بهدف سترلينج في الدقيقة 2.. فيديو

الأحد، 21 فبراير 2021 06:35 م
مانشستر سيتى يتقدم على أرسنال بهدف سترلينج في الدقيقة 2.. فيديو سترلينج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز رحيم سترلينج، لاعب فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، الهدف الأول في شباك أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، بالدقيقة الثانية من زمن المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب "الإمارات" معقل الجانرز، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

تشكيل مان سيتي ضد أرسنال: إيدرسون، كانسيلو، دياز، ستونز، زيتشينكو، فيرناندينيو، جوندوجان، بيرناردو سيلفا، رياض محرز، دي بروين، ستيرلينج.

تشكيل أرسنال ضد مان سيتي: لينو، بيليرين، هولدينج، ماري، تيرني، محمد النني، تشاكا، ساكا، أوديجارد، نيكولاس بيبي، أوباميانج.

ويدخل مانشستر سيتى مواجهة أرسنال، وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، بعدما خاض 24 لقاء حتى الآن فى البريميرليج، فاز فى 17 لقاء، وتعادل 5 مباريات، وخسر مواجهتين.

فيما يدخل أرسنال المباراة فى المركز العاشر برصيد 34 نقطة، بعدما شارك في 24 لقاء أيضًا، فاز فى 10 مواجهات، وتعادل 10 مباريات، وخسر 4 مواجهات حتى الآن.

ويسعى مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا المدير الفني للفوز وتحقيق المزيد فى سلسلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، لتعزيز تربعه على قمة الجدول مبتعدين عن أقرب ملاحقيهم مانشستر يونايتد في الوصافة بـ46 نقطة، أي بفارق 10 نقاط.

وحافظ مان سيتي على سجله خاليا من الهزائم آخر 24 مباراة بجميع البطولات، حيث حقق 21 انتصارا بالإضافة إلى 3 تعادلات، وذلك منذ الخسارة الأخيرة أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي في 21 نوفمبر من العام الماضى.

وكان مانشستر سيتي قد عزز رقمه القياسي للفرق الإنجليزية بتحقيق 17 فوزا متتاليا بجميع المسابقات فى لقاء إيفرتون الذى حسمه بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء الأربعاء على ملعب "جوديسون بارك" والمؤجلة من الجولة السادسة عشرة من البريميرليج" للموسم الحالى 2020 – 2021.

كما حقق مان سيتي انتصاره الثانى عشر على التوالي في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، ولم يفقد أي نقاط في المسابقة خلال عام 2021.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة