أكرم القصاص - علا الشافعي

منع تامر أمين من الظهور شهرين.. وبراءة رانيا يوسف من ارتكاب جريمة الفعل الفاضح

الأحد، 21 فبراير 2021 09:00 م
منع تامر أمين من الظهور شهرين.. وبراءة رانيا يوسف من ارتكاب جريمة الفعل الفاضح جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، نشرة أخبار المساء والتي جاء بها عدد من الأخبار الهامة عالميا ومحليا، وأعدها عمار محسن، وقدمتها شروق وجدى.

قـرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، تغريم قناة النهار 250 ألف جنيه وإنذارها بسحب الترخيص حال تكرار المخالفات، وذلك بعد التحقيق مع تامر أمين فى المخالفات المنسوبة له والممثل القانونى لقناة النهار.

كما قرر المجلس وقف برنامج آخر النهار الحلقات الخاصة بتامر أمين ومنع ظهوره فى وسائل الإعلام لمدة شهرين وإحالة البلاغات المقدمة للمجلس إلى النائب العام.

وكشف الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، في تصريح خاص لــ"اليوم السابع" عن أننا سنتلقى ملايين الجرعات من لقاح فيروس كورونا بصورة متتالية للوصول للمصريين، وذلك للوقاية من هذا الوباء والانتهاء من هذا الكابوس.

وقال إن المؤتمر الصحفي الذي عقدته وزيرة الصحة اليوم، يعطى رسالة طمأنة للمصريين أنهم في عيون مصر، والمواطن هو أولوية القيادة المصرية، ونهتم به ونصل به لأحسن صحة وكل المصريين سيكونون محميين من هذا الوباء، مضيفًا أن الوزيرة أعلنت اليوم أننا تعاقدنا على 100 مليون جرعة، ولكن هناك آلية تم وضعها، ودورنا الأساسي كان اختيار نوع اللقاح، ومن هم الأولى بالرعاية، حيث إن الأطباء وهم خط الدفاع الأول هم أول من سيتلقى لقاح كورونا في المرحلة الأولى.

وأعلنت الخطوط الجوية الليبية، اليوم الأحد، الاتفاق رسمياً على استئناف تشغيل خط طرابلس/القاهرة/طرابلس وخط بنغازي/القاهرة/بنغازي وذلك بعد مشاورات واتصالات مع سلطات الطيران المدني المصري، مؤكدة أنه سيتم الإعلان عن جدول مواعيد الرحلات رسمياً في الأيام القليلة القادمة.

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة انتهاء أزمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وتوجه الطائرة الخاصة للفريق إلى السنغال لمواجهة تونجيت السنغالي في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، جاء ذلك عقب الاتصال الهاتفي الذي تلقاه وزير الشباب والرياضة من محمد منار وزير الطيران المدني حيث أبلغه بانتهاء الأزمة، وذلك في ضوء الاتصالات المكثفة التي قام بها وزير الشباب والرياضة مع كل من وزيري الطيران المدني والخارجية لحل أزمة فريق نادي الزمالك بعد أن رفضت سلطات موريتانيا مرور طائرة النادي الخاصة عبر مجالها الجوي، للتوجه إلى السنغال، وتواجد بعثة الزمالك بالجزائر انتظاراً لحل الأزمة. 

ووجهت الفنانة رانيا يوسف، الشكر للقضاء بعد أن قضت محكمة جنح قصر النيل، اليوم، ببراءتها من ارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة، وذلك فى أول تعليق نشرته عبر ستورى حسابها على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام".

واستعانت رانيا يوسف بخبر نشره "اليوم السابع" بشأن براءتها، ونشرته عبر إنستجرام، وعلقت عليه: "شكرًا القضاء المصرى، سيظل القضاء المصرى راعى الحقوق والحريات".

وختاما .. تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس غدا  الإثنين،  طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى وشمال الصعيد ، وطقس  مائل للبرودة  على السواحل الغربية، معتدل على السواحل الشرقية وشمال الصعيد طقس دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد فرص أمطار خفيفة لمتوسطة على بعض المناطق من البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية على فترات متقطعة ، وأمطار متوسطة لغزيرة على مناطق من الإسكندرية ومطروح والسلوم على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة ، ونشاط رياح على جنوب سيناء . 

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، و السواحل الشمالية، وبارد  على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الإثنين: القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 08 درجة، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 10 درجات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة