ميلى بوبى براون تطفئ شموع عيد ميلادها الـ17 وتشكر عائلتها وأصدقائها.. فيديو

الأحد، 21 فبراير 2021 12:58 م
ميلى بوبى براون تطفئ شموع عيد ميلادها الـ17 وتشكر عائلتها وأصدقائها.. فيديو ميلي بوبي براون
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت النجمة العالمية ميلي بوبي براون، بعيد ميلادها الـ17، وشاركت متابعيها وجمهورها بمقطع فيديو من احتفالها، حيث ظهرت وهى تطفئ شموع كعكة عيد ميلادها، ونشرت براون التي اتمت عامها الـ17، مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، ووجهت الشكر لعائلتها واصدقائها وجمهورها، على تهنئات عيد ميلادها، قائلة "أشكركم على تهنئات عيد ميلادها، منونه جداً لعائلتي واصدقائي وللجمهور على كل هذا الحب".

 

وكانت بوبى براون، قد شاركت متابعيها وجمهورها مقطع فيديو للاحتفال بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة، عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، ظهرت من خلاله وهي فى مرحلة طفولتها.

وظهرت بوبى براون، صاحبة شخصية Eleven، الشهيرة فى مسلسل الخيال العالمى Stranger Things، فى مقطع الفيديو وهى تقبل الكاميرا وتغنى للشخص الذى يلتقط لها الفيديو، وسرعان ما حقق الفيديو عددا كبيرا من المشاهدات، واستقبلت الكثير من التعليقات المهنئة بعيد الميلاد.

تورتة عيد الميلاد
تورتة عيد الميلاد

 

يشار إلى أن براون، كانت قد ظهرت منذ عدة أسابيع في أحد المتاجر برفقة أصدقائها، وهى ترتدى الكمامة الطبية التزاما بالتعليمات الوقائية لعدم الإصابة بفيروس كورونا.

 

ونشرت بوبي، صورتها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وهي تقضي أوقاتها مع اصدقائها، قبل الإعلان عن طرح الموسم الجديد من مسلسلها الشهير Stranger Things خلال الفترة القادمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة