هالاند يشترط 78 مليون جنيه إسترلينى للانتقال لأحد أندية الدورى الإنجليزى

الأحد، 21 فبراير 2021 03:24 م
هالاند يشترط 78 مليون جنيه إسترلينى للانتقال لأحد أندية الدورى الإنجليزى إيرلنج هالاند
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى أخطر كل من أندية  مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي بشروط المادية قبل التفاوض مع إدارة ناديه تمهيدا للتعاقد مع أحدهم فى فترة انتقالات الصيف، ويسعى كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وريال مدريد للتعاقد مع هالاند، 20 عامًا الذي سجل 25 هدفًا في 24 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، وقالت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية أن هالاند يريد عقدا بقيمة 78 مليون جنيه إسترليني على مدى خمس سنوات براتب قيمته 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

عقد هالاند مع بوروسيا دورتموند 

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من وجود بند فى عقد هالاند مع بوروسيا دورتموند ينص على شراء شامل بقيمة 68 مليون جنيه إسترليني في عقد اللاعب إلا أنه لا يمكن تفعيله قبل صيف 2022.

هالاند يحصل على راتب 8 مليون يورو مع  بوروسيا دورتموند 

 
ويحصل هالاند على راتب قدره 8 مليون يورو من جانب فريقه بوروسيا دورتموند، وهذا المبلغ يعتبر مناسبا بشكل كبير لنادي ريال مدريد، الذي يضع في اعتباره حصول اللاعب على مبلغ أكبر في حال إتمام الصفقة.
 

هالاند أسرع لاعب يسجل 10 أهداف مع بوروسيا دورتموند  بدورى الأبطال

 
وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن هالاند أصبح أسرع لاعب يسجل 10 أهداف مع فريق واحد فى دورى أبطال أوروبا وذلك خلال 7 مباريات مع بوروسيا دورتموند، متخطيا رقم الهداف الهولندى السابق روى ماكاى مع بايرن ميونخ فى 10 مباريات خلال موسم 2003 - 2004. 

وكان هالاند قد انضم لصفوف أسود فيستفاليا فى يناير عام 2020 قادما من فريق ريد بول سالزبورج النسماوى فى صفقة وصلت قيمتها إلى 20 مليون يورو. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة