أتلتيكو مدريد ضد تشيلسى.. سيميونى: سواريز يثير قلق المنافسين

الإثنين، 22 فبراير 2021 07:53 م
أتلتيكو مدريد ضد تشيلسى.. سيميونى: سواريز يثير قلق المنافسين دييجو سيميوني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد عن المباراة المرتقبة أمام تشيلسي والتي ستقام في تمام العاشرة مساء غداً الثلاثاء على ملعب "آرينا ناسيونالا" بالعاصمة الرومانية بوخارست تنفيذا لقرار الاتحاد الأوروبي بسبب قيود فيروس كورونا المستجد، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أنه سيخوض المواجهة كما لو كانت على أرضه.

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباراة الغد هي فرصة لإظهار أن الفريق في حالة جيدة رغم الهزيمة الأخيرة في الدوري الاسباني".

أضاف سيميوني: "سنواجه منافسا مهما وسنتعامل مع لاعبين رائعين، إنها علاقة وثيقة للغاية بين فريقين جيدين للغاية".

أوضح سيميوني: "تشيلسي يعرفون كيف نفكر ولن يتغير ذلك، فنحن نركز على مباراة الغد ولا شيء غير ذلك".

وعن الخسارة أمام ليفانتي: "لم يقدم الفريق شوطًا أولًا جيدًا لكن رد فعله كان جيدًا للغاية. النتيجة لم تحالفنا لكنني أنظر الى إيجابيات الفريق خلال الفترة الحالية".

سيميوني
سيميوني

اتلتيكو مدريد ضد تشيلسي

وعن اللعب في خارج الأرض بسبب قيود كورونا قال سيميوني: "في هذا العالم الذي نعيش فيه، يجب أن نعرف أنه يمكننا الاستمتاع بما نحبه وهو لعب كرة القدم دون التفكير في الأشياء التي لا يمكننا التحكم فيها بأنفسنا".

واصل سيميوني: "سواريز مهم بالنسبة لنا في جميع المسابقات، يثير لويس القلق في المنافسين، ولديه موهبة تلفت انتباه الجميع".

وعلق سيميوني على عدم تسجيل سواريز على أرضه قائلاً: "دعونا نترك السؤال عندما نلعب في لندن سنلعب خارج أرضنا، وغدًا سنلعب على أرضنا ونثق في أن لويس قادر على التسجيل".

وأردف مدرب أتلتيكو مدريد: "نحن نواجه فريقا مع مدرب جعل كل فرقه تلعب بشكل جيد للغاية".

ورداً على مركز يورينتي المفضل للمدرب سيميوني أكد: "يعطينا ماركوس الكثير في كل مكان، أنا أول من يقدر أنه يعطينا الكثير في الهجوم، لكنه أفضل من يشغل هذا المنصب في الجانب الأيمن، لدينا أيضًا ريكارد ولدينا متسع من الوقت حتى يوم غد لرؤية أفضل خيار للمباراة".

وزاد المدير الفني لأتلتيكو: "منذ وصول توخيل، تحسنت الأرقام كثيرًا، رؤية مستوى حراس المرمى الثلاثة لديه، يظهر إمكانات الفريق، يمكن للمهاجمين اللعب لأي فريق في أوروبا، طاقمه الفني المعاون يتحدث عن نفسه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة