بني ياس ضد شباب الأهلى.. التعادل السلبى ينهى الشوط الأول

الإثنين، 22 فبراير 2021 04:37 م
بني ياس ضد شباب الأهلى.. التعادل السلبى ينهى الشوط الأول بني ياس ضد شباب الاهلي دبي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مواجهة شباب الأهلي دبي مع نظيره بني ياس على ملعب استاد نادى الشارقة ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس رئيس الدولة لكرة القدم "أغلى الكؤوس".

ألغى الحكم هدف سهيل النوبي لاعب بني ياس فى شباك شباب الأهلى فى الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول بداعى وجود التسلل، كما منح الحكم لاعبى بنى ياس جواو فيكتور وفواز عوانة بطاقة صفراء لكل منهما.

ويلتقى الفائز من هذه المباراة مع الفائز من المواجهة الصعبة الثانية بين الشارقة والنصر التى يشهدها استاد راشد بنادي شباب الأهلي في الثامنة والنصف مساءً.

ودخل دانييل ياسيلا المدير الفنى لفريق بنى ياس الاماراتى ونظيره مودى على مدرب شباب الاهلى دبي المباراة بتشكيل الفريقين الرسمي ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس رئيس الدولة لكرة القدم "أغلى الكؤوس"كتالى:

التشكيل

ويعيش "فرسان دبي" فترة ازدهار على صعيد النتائج تحت قيادة المدرب الوطني مهدي علي، وصل الفريق إلى نصف نهائي النسخة الحالية بعد الفوز بثلاثية نظيفة على حتا في الدور الـ16، وعلى فريق الإمارات بهدفين نظيفين في دور الثمانية.

فيما  يتطلع بني ياس إلى التأهل لنهائي كأس رئيس الدولة المرة الثالثة في تاريخه، وجاء تأهل السماوي إلى نصف النهائي بعد الفوز على العروبة بهدفين من دون رد أحرزهما أحمد شحدة أبو ناموس الذي كان له الدور الأبرز في مباراتي الفريق في البطولة هذا الموسم، بعدما قاد الفريق أيضاً في الدور ربع النهائي أمام الوصل ونجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد الذي منح السماوي بطاقة الصعود إلى قبل النهائي.

وقال مهدي علي مدرب شباب الأهلي: أهمية المباراة تنبع من أن البطولة تحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة، وهو اسم غالٍ على الجميع، والمواجهة تتطلب أعلى درجة من التركيز والالتزام، وخصوصاً أنها تلعب بنظام خروج المهزوم، والفريق الأكثر جهوزية سيفوز، ولدينا خبرة كبيرة في التعامل مع مثل هذه المباريات، وبني ياس يقدم مستويات طيبة هذا الموسم.بدوره.

فيما  أكد إيسايلا جاهزية فريقه لخوض المباراة وخصوصاً أن بني ياس استحق الوجود في نصف النهائي ويتطلع لكتابة التاريخ والتأهل للمباراة النهائية وقال: بالطبع هو شرف لنا اللعب في نصف النهائي، وأخيراً حان الوقت للحديث عن هذه المباراة، ونحن جاهزون بنسبة 100% للقاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة