تأكدد غياب بنزيما عن مواجهة ريال مدريد أمام أتلانتا بدورى أبطال أوروبا

الإثنين، 22 فبراير 2021 03:49 م
تأكدد غياب بنزيما عن مواجهة ريال مدريد أمام أتلانتا بدورى أبطال أوروبا الفرنسي كريم بنزيما
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، الاثنين، عن موقف الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد من المشاركة في مواجهة أتلانتا الإيطالي بدور الـ 16 ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا حيث باتت رحلة فريق ريال مدريد الإسباني إلى إيطاليا لمواجهة أتالانتا، فى المباراة المقرر لها العاشرة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا علي ملعب "جيويس"، مهددة بالفشل، لعدة أسباب تراكمت مرة واحدة على الملكى قبل التوجه إلى الموقعة الصعبة فى المسابقة الأوروبية.

وأكدت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية على لسان كارلوس رودريحيز، وأكد الصحفي الموثوق لديها، غياب بنزيما عن مواجهة أتلانتا، ولن يسافر مع المجموعة إلى بيرجامو غدًا.

ويعاني كريم بنزيمة من إصابة فى الكاحل تسببت فى غيابه عن مواجهة بلد الوليد في الدوري الاسباني الليجا، وكان من المقرر الخضوع لفحوصات اليوم، الاثنين، للوقوف على موقفه من العودة أمام أتلانتا.

وأضاف الصحفي أنه على الرغم من حقيقة معاناة بنزيمة من إصابة خفيفة، إلا أن الجهاز الطبي والفني يرفض المخاطرة مع اللاعب خشية تفاقم الأمر والانتكاس ما يعين الغياب عن مزيد من المباريات.

فيما كشف الصحفي أن زيدان لن يتمكن من استعادة أي من اللاعبين المصابين والبالغ عددهم 9 لاعبين في الوقت الحالي، وسيضطر إلى الاعتماد على أسماء من الفريق الرديف "كاستيا" في الموقعة الأوروبية.

ويغيب عن ريال مدريد 9 لاعبين للإصابة، هم؛ هازارد، سيرجيو راموس، كريم بنزيمة، داني كارفاخال، ميليتاو، أودريوزولا، رودريغو، فالفيردي ومارسيلو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة