أكرم القصاص - علا الشافعي

فيليب لويس: محمد صلاح مثل ميسي فى التدريبات ويبحث عن اللعب وليس الأموال

الإثنين، 22 فبراير 2021 12:47 م
فيليب لويس: محمد صلاح مثل ميسي فى التدريبات ويبحث عن اللعب وليس الأموال محمد صلاح
كتبت دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد فيليب لويس، لاعب فريق فلامنجو البرازيلي الحالي وتشيلسي السابق، بالنجم المصرى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مؤكدا أنه لاعب جيد يبحث عن المشاركة والأداء الجيد أكثر من الأموال.

وقال فيليب خلال تصريحاته لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، "عندما قرر صلاح الرحيل عن صفوف تشيلسي لينضم إلى فيورنتينا تعجبت وسألته، لماذا يرحل عن البلوز للانضمام إلى ناد آخر، كانت إجابته أنا أرغب فى اللعب والمشاركة أكثر، قلت حينها إن صلاح لاعب متميز يرغب فى اللعب أكثر من بحثه عن الأموال ".

وأضاف لاعب تشيلسي السابق، "بعد رحيلي عن صفوف أتليتكو مدريد فى موسم 2014-2015، حتى انضم إلى فريق تشيلسي، لم أظهر بالشكل الجيد والمطلوب، وكان ذلك تحت قيادة جوزيه مورينيو.. فى ظل هذا المستوى السيئ، أرسل سيموني رسالة يقول فيها عد مرة أخرى أنا احتاج إلى مدافع مثلك".

وأشار فيليب إلى أن "سيموني رجل قوي لا يرغب في شيء سوى الفوز وتحقيق النقاط والأرقام الجيدة، لذلك اللعب تحت قيادة أمر ممتع وصعب في نفس الوقت.. عندما تواجدت في أول مباراة على دكة البدلاء ذهبت بعد المباراة إلى مورينيو وقلت له، لماذا أتيت بى إلى هنا، لماذا لم تتركنى فى أتلتيكو مدريد؟، كان رده صادمًا وقال لى لا أشعر بالأمان معك كما أشعر بوجود أزبلكويتا، مورينيو أخبرنى على القتال حتى الفوز بمكاني داخل تشيلسي".

وتابع فيليب، "مورينيو كان على حق، كان يجب أن أتدرب بشكل أقوى وأجعل تركيزي كله في الملعب، لأني العب داخل أكثر الأندية قوة في العالم.. ومع استبعادي من المشاركة في نهائي كأس الرابطة، شعرت بالخيانة والاحباط، وقررت عدم اللعب تحت قيادة مورينيو ".

وأضاف فيليب، "لم ينجح مورينيو في إخراج أفضل ما لدى، كما فعل مع صلاح، مو فى التدريبات مثل ميسي، كان أمرا محزنا عدم اللعب بجواره أكثر".

واختتم فيليب تصريحاته عن هازارد قائلًا، "هازارد لاعب قوي ولديه الكثير ليقدمه، ربما يحتاج إلى مزيد من الطموح والثقة بالنفس، حتى يصبح أفضل لاعب في العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة