أكرم القصاص - علا الشافعي

ليلى علوى ضيفة مها الصغير فى "its show time" على Cbc الليلة

الإثنين، 22 فبراير 2021 10:35 ص
ليلى علوى ضيفة مها الصغير فى "its show time" على Cbc الليلة ليلى علوى
كتب ــ بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحل النجمة الكبيرة ليلى علوى، ضيفة في برنامج "its show time" مع الإعلامية مها الصغير، المذاع على قناة Cbc، اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، والتي تتحدث خلاله عن بدايتها فى عالم التمثيل.
 
وتكشف النجمة ليلى علوى خلال الحلقة عن كواليس بدايتها في التمثيل ورهبتها من الوقوف أمام الفنان الكبير يوسف وهبى، كما تحدث عن النقلة النوعية في مسيرتها التي كانت من خلال فيلم "خرج ولم يعد"، كما تكشف عن كواليس وأسرار أعماله التي قدمتها في تاريخ الفن المصرى.
 
في جانب آخر، تصور النجمة ليلى علوى مشاهدها فى فيلم "ماما حامل" تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر فيه ليلى علوى بدور سيدة متزوجة من بيومى فؤاد ولديها ابنان هما حمدى الميرغنى ومحمد سلام، ويشارك فى البطولة محمد ثروت نانسى صلاح وهدى المفتى وسامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين.
 
وتنتظر ليلى علوى، عرض فيلمها "التاريخ السرى لكوثر" الذى انتهت منذ فترة من تصويره الفترة الماضية، والعمل من تأليف وإخراج محمد أمين، ويشارك فى بطولته زينة ومحسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، ولم تحدد الشركة المنتجة له موعد عرضه حتى الاَن.
 
ليلي علوي (1)
ليلى علوى ضيفة مها الصغير على Cbc 

 

ليلي علوي (2)

ليلى علوى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة