موعد مباراة يوفنتوس ضد كروتوني فى الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

الإثنين، 22 فبراير 2021 11:49 ص
موعد مباراة يوفنتوس ضد كروتوني فى الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره كروتوني على ملعب "إليانز ستاديوم"، فى ختام منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإيطالي، ويدخل اليوفى مباراة اليوم وهو فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي وفى رصيده 42 نقطة، فيما يأتي كروتوني في مؤخرة الجدول برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة يوفنتوس ضد كروتوني في الدوري الإيطالي
 

وتقام مباراة يوفنتوس ضد كروتوني فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 6.

ويبحث أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس عن تحقيق فوز سهل على كروتوني واقتناص الثلاث نقاط من أجل الاستمرار فى بؤرة المنافسة علي لقب الدوري الإيطالي، الذى توج به الموسم الماضي.

ويسعي يوفنتوس للفوز على كروتوني من أجل إرضاء جماهيره بعد السقوط أمام نابولي بهدف نظيف في الجولة الـ 22 من مسابقة الكالتشيو، بالإضافة إلى الخسارة 1-2 ضد بورتو في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا علي ملعب "الدراجاو".

وعلق أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس على مباراة كروتوني غداً، قائلاً " مباراة اليوم مهمة من أجل مواصلة معركتنا في لقب سكوديتو، كروتوني يلعب كرة قدم جيدة على الرغم من أنهم لا يمرون بفترة جيدة، بوفون سيبدأ، رامسي متاح، وديبالا مازال غير جاهز."

أضاف، "بينتانكور يؤدي بشكل جيد قد يكون جاهز للمباراة بعد مشكلة جسدية، شعوره بخيبة أمل طبيعي، هذا جزء من كرة القدم، الأخطاء تحدث، تحمل المسؤولية وأمضي قدمًا، آرثر يتمتع بخصائص معينة لذلك افتقاده ملموس".

أكمل، "حققنا 11 فوزًا من إجمالي 13 مباراة، كان هناك فرصة لانتكاسة لكن لسوء الحظ جاءت في لحظة هامة، علينا مواصلة القتال، أهداف الركلات الحرة تكون مفيدة خاصة أمام الفرق الدفاعية، رونالدو يعمل جاهدًا وهو هادئ، مقتنع أن الهدف يأتي إن عاجلاً أو آجلاً".

وحول الخسارة من بورتو، علق مدرب يوفنتوس قائلاً "الرئيس لم يتدخّل، لم يكن هناك حاجة لذلك، كان معنا في بورتو، نعلم أننا لم نلعب بروح يوفنتوس، هي مباراة مختلفة عن نابولي، رفعت صوتي في نهاية الشوط الأول، 10 ثواني من عدم التوزان واستقبلنا الثاني، يجب أن ترفع صوتك عندما لا يفهم الفريق الأخطاء."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة