أكرم القصاص - علا الشافعي

هندرسون قائد ليفربول يغيب 5 مباريات عن الريدز بسبب الإصابة

الإثنين، 22 فبراير 2021 11:57 ص
هندرسون قائد ليفربول يغيب 5 مباريات عن الريدز بسبب الإصابة جوردان هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زاد جوردان هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، من أوجاع الريدز حيث يعد أحدث الوافدين لقائمة مصابى الريدز فى الموسم الجارى 2020-2021. 

وتعرض هندرسون لها فى الشوط الأول من مباراة ليفربول وإيفرتون فى ديربي "الميرسيسايد"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وأجرى يورجن كلوب تبديلا اضطراريا بخروج جوردان هندرسون بعد تعرضه للإصابة في الدقيقة 29 من زمن المباراة ليشارك فيليبس بدلا منه.

وبحسب صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، فإن جوردان هندرسون قائد ليفربول من المُرجح أن يغيب عن المشاركات الرسمية مع الريدز لمدة شهر كامل، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وتعرض هندرسون قائد منتخب إنجلترا وليفربول لإصابة قوية على مستوى الفخذ هامش خسارة الريدز في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون، السبت الماضي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليج.

وأكدت "إكسبريس" أن هندرسون سيغيب عن المشاركة في مباريات ليفربول المقبلة لفترة تصل إلى 4 أسابيع تقريبًا أي لنهاية مارس المقبل، وأضافت، أن مشاركة هندرسون مع منتخب إنجلترا بالمباريات التأهيلية لمونديال كأس العالم 2022 والمقرر إقامتها في مارس المقبل، باتت محل شك.

وأوضحت أن ليفربول سيفتقد خدمات هندرسون فى 5 مباريات تقريبًا وهى: شيفيلد يونايتد، تشيلسي، فولهام، لايبزيج، ولفرهامبتون".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة