أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد ضد تشيلسى.. سواريز على رأس التشكيل المتوقع للروخى بلانكوس

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 10:58 ص
أتلتيكو مدريد ضد تشيلسى.. سواريز على رأس التشكيل المتوقع للروخى بلانكوس أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عشاق كرة القدم عند دقات العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، لمتابعة المواجهة النارية التى تجمع فريقى أتلتيكو مدريد الإسبانى وتشيلسي الإنجليزى، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، وتقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي على ملعب "أرينا ناسيونالا" في العاصمة الرومانية بوخارست، بدلا من ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد فى العاصمة الإسبانية، وذلك بعد قرار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، نظرا لإجراءات فيروس كورونا المشددة في إسبانيا على الوافدين من خارج البلاد.

ويخوض أتلتيكو مدريد مواجهة تشيلسى بعدما تأهل لدور الستة عشر من دورى الأبطال بعد احتلاله وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة برصيد 16 نقطة، بينما تصدر تشيلسي المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة. 

وبحسب موقع "يويفا" الرسمي جاء التشكيل المتوقع لمواجهة أتلتيكو مدريد وتشيلسي كالآتي:
 

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع

حارس المرمى: يان أوبلاك.

الدفاع: ماركوس يورينتي، ستيفان سافيتش، فيليبي، ماريو هيرموسو، رينان لودي.

الوسط: كوكي، جيفري كوندوجبيا، ساؤول نيجويز.

الهجوم: جواو فيليكس، لويس سواريز.

 

تشكيل تشيلسي المتوقع

حارس المرمى: إدوارد ميندي.

الدفاع: سيزار أزبيلكويتا، كورت زوما، أنطونيو روديجر.

الوسط: ريس جيمس، نجولو كانتي، ماتيو كوفاسيتش، ماركوس ألونسو.

الهجوم: ماسون ماونت، أوليفيه جيرو، تيمو فيرنر.

 

ويسعى الروخى بلانكوس لمصالحة جماهيره بعد تراجع نتائجه خلال الفترة الأخيرة، وآخرها السقوط أمام فريق ليفانتى، بثنائية نظيفة على أرضية ملعبه "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدورى الإسبانى "الليجا"، لكنه حافظ على الصدارة برصيد 55 نقطة وله مباراة مؤجلة.

وتكشف الإحصائيات أن أتلتيكو مدريد واجه تشيلسى 7 مرات سابقة، حيث حقق الروخى بلانكوس الفوز في مباراتين ومثلهما لصالح البلوز، بينما انتهت 3 مباريات بينهما بالتعادل.

ويتسلح الروخى بلانكوس بالعديد من النجوم ضد البلوز، وعلى رأسهم النجم الأوروجوانى لويس سواريز هداف الليجا بالإضافة إلى النجم البرتغالى الشاب جواو فيليكس، بينما يفتقد أتلتيكو مدريد كلا من المدافع الأوروجوانى خوسيه خيمينيز والبلجيكي كاراسكو بداعى الإصابة.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب الحاسمة بين فريقى تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز بالعاصمة البريطانية "لندن"، يوم 17 مارس المقبل.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قرر في وقت سابق تعيين الحكم الألماني فيليكس بريش، لإدارة مواجهة أتلتيكو مدريد ضد وتشيلسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة