أكرم القصاص - علا الشافعي

عودة Dexter إلى مواقع التصوير بعد توقف 8 سنوات من العرض على شوتايم

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 12:16 م
عودة Dexter إلى مواقع التصوير بعد توقف 8 سنوات من العرض على شوتايم Dexter
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود القائمين على سلسلة شوتايم Dexter إلى موقع التصويربالقرب من سلسلة مناجم مشهورة، لبدء تصوير الموسم التاسع من العمل، بعد توقف 8 سنوات عن العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " screenrant".

 تم عرض سلسلة Dexter للمرة الأولى في عام 2006، وسرعان ما أصبح أحد أكثر مسلسلات Showtime الأكثر شهرة، حيث تلقى النجم مايكل سي هول إشادة من النقاد لتصويره للبطل المعادي.

وبعد ثمانية مواسم ناجحة، انتهى Dexter بنهاية مثيرة للجدل، والتي قوبلت برد فعل عنيف من المعجبين، حيث زيف Dexter  مورجان موته بعد وفاة أخته ديبرا (جينيفر كاربنتر) وأصبح حطابًا منعزلًا في ولاية أوريجون، في الحلقة الخيرة من الموسم الثامن، التي عرضت في 22 سبتمبر من عام 2013.

وفى أكتوبر الماضىن أعلنت شبكة  شوتايم أن Dexter  سيعود لسلسلة محدودة من 10 حلقات، مع هول الذى من المقرر أن يعيد دوره، من المتوقع إطلاق الموسم التاسع من Dexter في خريف عام 2021.

وستدور أحداث الموسم الجديد في بلدة آيرون ليك الخيالية، نيويورك، وفقًا لـ The Telegram & Gazette، بدأ الموسم التاسع من Dexter رسميًا في التصوير في Sturbridge، ماساتشوستس، ومن المقرر أن يتم الإنتاج هذا الأسبوع في سلسلة من المناجم المهجورة.

كما انضم  الممثل كلانسي براون إلى المسلسل المعاد إنتاجه من جديد Dexter، على أن يطرح منه الموسم التاسع منه استكمالا لأحداث العمل،  الذى يعرض على منصة شوتايم، كـ بطل أساسى أمام الممثل مايكل سي هول، وفقا لما نشره موقع "deadline"، على أن يلعب براون دور الشرير كورت كالدويل.

وبحسب الوصف الرسمي: "ولد كالدويل ونشأ في بلدة آيرون ليك، وفي الواقع، يعتبره البعض العمدة غير الرسمي لمدينتهم الصغيرة، حيث  حقق الحلم الأمريكي بالانتقال من قيادة الحفارات الكبيرة، إلى امتلاك العديد من الشاحنات، ومن أهم صفاته أنه قوي، كريم، محبوب من الجميع، ويعد رجل حقيقي للشعب، وبالتالى إذا كان يساندك، فاعتبر نفسك مباركًا، لكن هل يجب عليك تخطى كورت، أو إيذاء أي شخص يهتم به".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة