أكرم القصاص - علا الشافعي

فرقة متفجرات تكتشف مفاجئة داخل حقيبة مشبوهة أمام كنيسة فى أوهايو .. صور

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 03:00 م
فرقة متفجرات تكتشف مفاجئة داخل حقيبة مشبوهة أمام كنيسة فى أوهايو .. صور القطط داخل الحقيبة المشبوهة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة طريفة، اكتشفت فرقة تعطيل متفجرات مفاجئة داخل حقيبة مشبوهة أمام كنيسة فى أوهايو، وعندما تم فتح الحقيبة وجدوا أنها مملوءة بالقطط الصغيرة. وقع الحادث في نيو ميامي عندما صادف موظف في الكنيسة حقيبة سوداء صغيرة خارج الباب الأمامي للمبنى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الشنطة المشبوهة
الشنطة المشبوهة

 

وسرعان ما وصل أعضاء وحدة المتفجرات في مقاطعة بتلر إلى مكان الحادث لتفقد "الحقيبة المشبوهة"، لكنهم شعروا بالذهول عندما سمعوا أصوات غريبة قادمة من داخل الحقيبة.

وقال مكتب مأمور مقاطعة بتلر في منشور على فيسبوك: "كانت هناك قطة وأطفالها الستة البالغون من العمر يومًا واحدًا في الحقيبة''، وأوضحت الشرطة أن "الحيوانات قد هُجرت من قبل مالكهم، وأن صاحبها ترك ملاحظة".

القطة
القطة

 

القطط الصغيرة
القطط الصغيرة

 

تدفئة القطط
تدفئة القطط

 

بعد ذلك، نقلت فرقة القنابل عائلة القطط الصغيرة إلى جمعية أصدقاء الحيوان البشرية في هاميلتون المجاورة، حيث تم رعايتهم من قبل المتطوعين.

كان المنشور مصحوبًا بسلسلة من اللقطات والصور، بما في ذلك صورة واحدة أظهرت القطة الأم تحافظ على أطفالها الستة أثناء وجودهم داخل الحقيبة السوداء.

وأظهرت عدة لقطات أخرى أن القطط الصغيرة يتم رعايتها من قبل متطوعين قاموا بلف القطط الصغيرة في مناشف لتدفئتهم، وأصبحت القطط الآن "دافئة ودافئة وتغذى" وسيتم عرضها للتبنى في المنازل في الأسابيع المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة