إزاى تفرقى بين الشنط الأصلية والتقليد عشان مايتضحكش عليكى؟ البطانة كلمة السر

الأربعاء، 24 فبراير 2021 04:00 م
إزاى تفرقى بين الشنط الأصلية والتقليد عشان مايتضحكش عليكى؟ البطانة كلمة السر طريقة كتابة اسم الماركة
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من الفتيات يعشقن شراء الحقائب ذات الماركات العالمية، ولكن البعض منهن قد يقعن فى فخ شراء الشنط التقليد، حيث لا يمكنهن التفرقة بين الأصلى والمُقلد، وربما يرجع السبب إلى التشابه الكبير فى بعض الأحيان بين الحقائب الأصلية والتقليد.

وإذا كنتِ من متابعات موضة الحقائب لكل عام، ومن هواة حمل الشنط الأصلية، عليك معرفة كيف تفرقين بين الأصلى والتقليد، والانتباه للكثير من التفاصيل التى قد تغفلين عنها، وفى التقرير التالى يوضح موقع "برايت سايد" بعض النصائح التى يمكنك من خلالها التفرقة بين حقائب اليد الأصلية والمزيفة:

- الاهتمام بالتفاصيل:

يتم فحص كل عنصر تنتجه أي علامة تجارية عالمية مشهورة بعناية فائقة بحثًا عن العيوب قبل إصدارها، بحيث يجب أن تكون جميع الغرز متساوية تمامًا، ويجب ألا تكون هناك خيوط فضفاضة أو أى عيوب بصرية أخرى.

جميع حقائب المصممين الأصلية مصنوعة يدويًا، لذا إذا حاول البائعون إقناعك بأنها مجرد عيب في التصنيع، فلا تستمعي إلى قصصهم، فلا يوجد شيء اسمه عيب في التصنيع لحقائب اليد الأصلية.

الاهتمام بالتفاصيل
الاهتمام بالتفاصيل
تفاصيل حقائب اليد
تفاصيل حقائب اليد

 

- المشابك والأزرار:
 

انتبهى بشكل خاص للأشياء الصغيرة مثل المشابك المعدنية والأزرار وسحّاب الحقيبة والأقفال، بحيث يجب أن تكون جودتها مثالية، وسيكون عليها رقم أو اسم مطبوع عليها، وهي علامة أخرى على الجودة والأصالة.

على سبيل المثال، تحتوي كل حقيبة من حقائب Hermes على شعار ختم "Hermes Paris made in France" وختم آخر على ظهر الغطاء يشير إلى السنة والمواد المستخدمة.

الأزرار والتفاصيل
الأزرار والتفاصيل

 

طريقة كتابة اسم الماركة:
 

في بعض الأحيان يمكن أن تكون هناك تفاصيل أكثر من اللازم، ولا نلاحظ حتى الشيء الرئيسي، مثل اسم العلامة التجارية، ومن المثير للدهشة أن العناصر المقلدة غالبًا ما يكون لها اسماء تجارية مطبوعة بخطوط مختلفة أو بأحرف ملطخة أو حتى بها أخطاء إملائية.

طريقة كتابة أسم الماركة
طريقة كتابة أسم الماركة

 

الرقم التسلسلى:
 

الرقم التسلسلي هو أحد أهم علامات الحقائب الأصلية، فالملصق الذى يحمل الرقم مختوم ومرفق بطريقة خاصة، مما يجعل من المستحيل إزالته دون إتلافه، عادةً ما تحتوى العناصر المقلدة على ملصق برقم تم لصقه للتو في مكان ما على السطح.

الرقم التسلسلى
الرقم التسلسلى

 

التعبئة والتغليف:
 

ضعى في اعتبارك أن حقيبة اليد باهظة الثمن دائمًا ما تحتوى على عبوات لتغليفها باهظة الثمن، وغالبًا ما تكون مصنوعة من مواد عالية الجودة، ويجب ألا تحتوى العبوة التي تأتي بها حقيبتك الثمينة على أي عيوب في اللون على الإطلاق، و يجب تعبئة جميع الملحقات الإضافية في مجموعة كاملة مع الحقيبة، ولا يتم تقديمها أبدًا مقابل دفع إضافى أو كهدية، ولكنها تأتي مغلفة بهذا الشكل من الشركة المصنعة لها.

التغليف
التغليف

 

خصائص مميزة:
 

قبل زيارة المتجر، حاولى إجراء القليل من البحث حول السمات المحددة للعلامة التجارية المختارة، و تذكرى أن كل علامة تجارية لها خصائصها المميزة.

على سبيل المثال، لن يستخدم عنصر برادا الأصلي أبدًا لونًا متباينًا للبطانة مقارنة باللون الخارجي، ومن أهم الأشياء التي يجب أن تعرفها عن Prada أنها تستخدم دائمًا لونًا مطابقًا تمامًا للبطانة والمواد الخارجية، أما بالنسبة إلى Dior، فابحثى عن البطانة الحمراء الفريدة من نوعها مع شعار العلامة التجارية المنسوج طوال الوقت.

تفاصيل الحقيبة
تفاصيل الحقيبة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة