أكرم القصاص - علا الشافعي

تريندات نص الليل.. حلا شيحة تتصدر بعيد ميلادها الأول مع معز مسعود.. فيديو

الأربعاء، 24 فبراير 2021 11:46 ص
تريندات نص الليل.. حلا شيحة تتصدر بعيد ميلادها الأول مع معز مسعود.. فيديو جانب من اللقاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية إخبارية جديدة لأهم التريندات أو أهم الموضوعات التى شغلت بال المصريين وتصدرت مؤشرات البحث خلال الساعات الأخيرة.

عادت الفنانة حلا شيحة، من جديد لتصدر مؤشرات البحث على موقع Google Trends، بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها.

وكانت "حلا" تصدرت مؤشرات البحث على جوجل منذ أيام بعد الكشف عن صور عقد قرانها من الداعية الإسلامى معز مسعود.

 

ويعد هذا أول عيد ميلاد لها مع الداعية معز مسعود، والذى تصدرت أخباره المشهد من جديد، وجاء زواجهما بعد قصة حب آثارت الجدل فى منتصف يونيو الماضى حتى تكللت بالزواج فى 9 فبراير 2021.

وبعد تقارير عن ظهوره في مسلسلات رمضان القادم تصدر الفنان الراحل نور الشريف تريندات محركات البحث.

ويصور المخرج محمد سامي حاليا مسلسل "نسل الأغراب" للفنانين أحمد السقا وأمير كرارة استعدادا لعرضه في رمضان 2021.

واستعان سامي، خلال الأحداث، بصورة الفنان الراحل نور الشريف، إذ ستظهر صورته على الحائط في منزل "غفران الغريب"، والد النجم أمير كرارة في أحداث المسلسل.

والتريند العالمى، حيث مهدت المحكمة الأمريكية العليا الطريق أمام المدعي العام في نيويورك للحصول على الإقرارات الضريبية للرئيس السابق دونالد ترامب، الذي كافح بشدة لحماية أوراقه المالية من المدعين.

ووفق تقارير صحفية ستخضع الوثائق لقواعد السرية لهيئة المحلفين الكبرى التي تقيد نشرها العلني. ويعد الحكم بمثابة خسارة مريرة لترامب، حتى لو كانت السجلات الضريبية محمية من الكشف العلني، بعد أن جادل باستمرار بأن أمر الاستدعاء الصادر عن المدعي العام لمنطقة مانهاتن سايروس فانس كان "فضفاضا وصادرا عن سوء نية".

وآخر تريند رياضى وتصدر الأهلى والزمالك مؤشرات البحث بعد مباريات الفريقين أمس في دورى أبطال اأريقيا.

وحصد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، نقطة بالتعادل السلبى مع تونجيث السنغالى فى المباراة التى جمعتهما في السنغال ، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال افريقيا.

وجاء ترتيب مجموعة الزمالك "المجموعة الرابعة" بعد تلك النتيجة كالتالى.. الترجى التونسى فى المقدمة بثلاث نقاط، ومولودية الجزائر فى المركز الثانى برصيد نقطتين، متفوقا بقارق الأهداف عن نادى الزمالك اللى حل ثالثا في المجموعة ، فيما جاء تونجيث السنغالى فى المركز الأخير بنقطة واحدة.

وما زلنا في دورى أبطال أفريقيا وتراجع الأهلى للمركز الثالث في المجموعة الأولى بدورى أبطال أفريقيا بعد الهزيمة المفاجئة للفريق أمس خارج ملعبه أمام سيمبا التنزانى بهدف مقابل للاشئ ليتجمد رصيده عند 3 نقاط وبفارق الأهداف عن فيتا كلوب الكونغولى.

واعتلى سيمبا التنزانى صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، وجاء في المركز الرابع نادى المريخ السودانى وبدون أي نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة