أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الحفيظ: الهزيمة من سيمبا زادت الضغوط علي الأهلي في مباراتي فيتا كلوب

الأربعاء، 24 فبراير 2021 11:42 ص
عبد الحفيظ: الهزيمة من سيمبا زادت الضغوط علي الأهلي في مباراتي فيتا كلوب الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الجهاز الفني واللاعبين قدموا ما في وسعهم بالنسبة لظروف مباراة سيمبا التنزاني الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا والتى خسرها الأهلي بهدف نظيف.

وأكد عبد الحفيظ أن الأهلي واجه منافس قوي على المستوى الفني وعلى ملعبه ووسط جماهيره بالإضافة إلى أجواء الطقس والرطوبة أثناء المباراة وشدد عبد الحفيظ على أن الجهاز الفني واللاعبين أغلقوا صفحة الهزيمة أمام سيمبا في دوري المجموعات للتركيز فيما هو قادم من منافسات في الدوري الممتاز.

وأوضح : الهزيمة أمام سيمبا زادت من صعوبة مواجهتي فيتا كلوب ذهابا وإيابا بدوري أبطال إفريقيا ولكي يركز الجميع في المباراتين علينا أن نكون جاهزين أمام طلائع الجيش فى الدوري وغلق ملف أفريقيا نهائيا لما بعد مواجهة الطلائع.

‎وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة من تنزانيا بعد خوض مباراة سيمبا التنزاني في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

‎ويستانف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة في الثانية بعد ظهر الجمعة ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة والنصف مساء الأحد المقبل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة