محمد تيسير مطر شعلة نشاط برلمانى.. عضو تنسيقية شباب الأحزاب صوت المواطن عند المسئولين.. افتتح مقرات لخدمة الأهالى بالقاهرة.. ودعا الجهات التنفيذية لإنهاء طلبات المواطنين تمشيا مع توجيهات القيادة السياسية.. صور

الأربعاء، 24 فبراير 2021 02:03 م
محمد تيسير مطر شعلة نشاط برلمانى.. عضو تنسيقية شباب الأحزاب صوت المواطن عند المسئولين.. افتتح مقرات لخدمة الأهالى بالقاهرة.. ودعا الجهات التنفيذية لإنهاء طلبات المواطنين تمشيا مع توجيهات القيادة السياسية.. صور محمد تيسير مطر شعلة نشاط برلمانى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محمد تيسير مطر أمين سر لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أمين عام حزب إرادة جيل، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، منذ دخوله المعترك السياسى، يعمل دون كلل أو ملل، يتواصل مع المواطنين بكل الوسائل الممكنة، سواء عن طريق التواصل المباشر واللقاءات، أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعى.

النائب محمد تيسير مطر، يعد من النواب القلائل الذين يتواجدون وسط المواطنين بشكل شبه مستمر، وأصبح متحدثا باسم المواطنين أمام المسئولين على كل المستويات، ودائما يدعو المسئولين إنهاء طلبات المواطنين تماشيا مع توجيهات القيادة السياسية.

محمد تيسير مطر (1)

محمد تيسير مطر والتواصل مع المسئولين

وفى لقاء جمع النائب محمد تيسير مطر، بمحافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، رصد النائب محمد تيسير مطر، المشكلات والأزمات التي تواجه أهالى دائرة دار السلام بمحافظة، واضعا تلك الأزمات أمام محافظ القاهرة، قائلا: "لو فى مواطن بدار السلام يريد الذهاب إلى مستشفى أو اشتعل حريق لن تستطيع سيارة المطافى الدخول أو سيارة الإسعاف مما يتفاقم عنه أزمات كبرى".. و بدروه تفاعل خالد عبد العال محافظ القاهرة مع طرح محمد تيسير مطر ووعده بحل هذه الأزمات، وزيارة دار السلام في القريب العاجل.

محمد تيسير مطر (2)

وعلى مستوى المحليات، يلتقى مطر بصفة شبه دورية مع رؤساء الأحياء لإيصال صوت المواطنين، فقد قام خلال الفترة الماضية بزيارة اللواء مهندس أيمن السعيد رئيس حى دار السلام، للحديث حول أبرز مشاكل المنطقة، مثل انتشار القمامة وزحمة الكوبري وغيرها، واتفق الطرفان على ضرورة وضع خطة عاجلة قابلة للتنفيذ، تضمن حل مشاكل الحى وتحسين أوضاع المقيمين فيه بالشكل اللائق.

محمد تيسير مطر (3)

محمد تيسير مطر والتواصل مع المواطنين

محمد تيسير مطر يتعامل على أساس أنه صوت الشعب وممثلا عن جميع المواطنين، ولذلك أسس مكاتب "خدمة المواطنين" بمحافظة القاهرة، ويتلقى هذا المكتب استقبال الشكاوى من سكان قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا، والعمل على حلها فى أسرع وقت.

محمد تيسير مطر (4)

ويستقبل مكتب النائب محمد تيسير مطر المواطنين من خلال جهاز إداري مدرب، يقوم باستقبال المشاكل وتصنيفها وبحثها وحلها والمتابعة مع أصحابها خلال فترة أسبوع عمل من تقديم الشكوي، كما يعمل المكتب أيضًا على جمع الشكاوى المتكررة لمحاولة علاج أسبابها من الجذور وتوصيلها للجهات المسؤولة بأسرع وقت، وملحق بالمكتب أرقام هواتف تليفونية يمكن تقديم الشكاوى.

محمد تيسير مطر (5)

محمد تيسير مطر وتنسيقية شباب الأحزاب

محمد تيسير مطر هو عضو بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويرى أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لها الفضل الكبير في أن يكتسب الخبرة البرلمانية خلال فترة وجيزة، ويرى أن لكل نائب من نواب التنسيقية سيرة ذاتية طويلة، وتواجد شعبي وسط الناس، ويؤكد أنه عندما تم اختيار أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين كمرشحين على القائمة الوطنية من أجل مصر، تم الاتفاق على أن يعملوا كنواب على المقاعد الفردية وليس القائمة.

محمد تيسير مطر (6)

محمد تيسير مطر.. إرادة جيل

وبحديثه عن حزب إرادة جيل الذى يتنمى له، يقول محمد تيسير مطر: "نحن كحزب إرادة جيل، لدينا لائحة داخلية وقواعد عامة على أساسها يتم اختيار القيادات للحزب في أي من مواقعه، أما فيما يخص ترشيحنا للتنسيقية فنحن ندرس جيداً المعايير الموضوعة من قبل التنسيقية للراغبين في الانضمام إليها، وبناء عليه نقوم باختيار مرشحينا ونرسل السير الذاتية مع الترشيحات لمجلس أمناء التنسيقية.

محمد تيسير مطر (7)

محمد تيسير مطر وحقوق الإنسان

بعد انتخاب محمد تيسير مطر ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر، فاز بمنصب أمين السر للجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، وتعد اللجان النوعية "مطبخ المجلس" فهى التي تشهد مناقشات تفصيلية للمشروعات بقوانين لتخرج صياغة مكتملة ومتوازنة للعرض على المجلس.

محمد تيسير مطر (8)

ومن أهم الأمور التي دعا لها محمد تيسير مطر، مطالبته تنفيد جميع الأكاذيب والشائعات التى تتردد فى العالم ضد مصر وتشوه صورة بلادنا ومؤسساتها، قائلا :" علينا جميعا بحث أوجه التعاون والعمل المشترك للرد على الادعاءات والتقارير الكاذبة التى تتناول أوضاع حقوق الإنسان فى مصر بصورة غير حقيقية وضرورة خلق منصات ووسائل تواصل مع الغرب لعرض صورة مصر الحقيقية والوقوف على حقيقة وضع حقوق الإنسان فى مصر".

محمد تيسير مطر (9)

محمد تيسير مطر والبرنامج الحكومي

وكان محمد تيسير مطر من ضمن النواب التي استمعت بشكل دقيق لبيانات الحكومة تحت قبة مجلس النواب، وكان له رأيا في هذا الشأن فضلا عن مجموعة من الاستفسارات، إلا أنه في مجمل الأمر أشاد بالبرنامج الحكومي الذي تم عرضه أمام مجلس النواب، مؤكدا على أن قيمة البرنامج الفعلية تكمن فى تنفيذه.

محمد تيسير مطر (10)

وقال: "إننا في حاجة لوجود فريق مكلف في كل وزارة لمراقبة ومتابعة تنفيذ البرنامج الحكومي، ويقوم هذا الفريق بالتنسيق مع البرلمان ولجانه الفرعية، كما يجب على كل وزارة أن تقوم بإعلان خطتها في وسائل الإعلام المختلفة".

محمد تيسير مطر (11)

وأشار مطر إلى أن لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب يجب أن تعي حقيقة اختصاصاتها، والتى تشمل كل ما يمس حياة المواطن اليومية، كالنظافة والمرور والصحة والرقابة على الأسعار، حتى يشعر المواطن بفارق.

محمد تيسير مطر (12)

محمد تيسير مطر وطلبات للجهات التنفيذية لإنهاء أزمات المواطنين

النائب محمد تيسير مطر، تقدم بعدد  كبير من الطلبات للجهات المسئولة لإنهاء أزمات تواجه المواطنين، فضلا عن تحسين مستوى الخدمات المقدمة للأهالى، واحتوت الطلبات التي تقدم بها لكثير من الوزراء والمسئولين سواء وزيرة الصحة أو وزير الأوقاف أو وزير العدل وغيرهم من المسئولين.

محمد تيسير مطر (13)

محمد تيسير مطر ومنتديات الشباب الرئاسي

محمد تيسير مطر من ضمن الشباب التي تشرفت بالمشاركة في منتدى شباب العالم، الذي يقول عنه:"تشرفت بالمشاركة فيهم والاحتكاك بعقليات شبابية مثقفة من كل مكان في العالم، استقبلنا خبر سعيد من لجنة التنمية الثقافية التابعة للأمم المتحدة، وهو اعتماد نسخ المنتدى كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

محمد تيسير مطر (14)

ويضيف :"نتمنى كل سنة تكون مصر تحتضن شباب جدد، من أجل يثبتوا أهمية الحوار ويثبتوا قدرتنا على التواصل وخلق حلول فعالة لقضايا العالم كله بيعاني منها. مش بس كده، لكن كمان نفعل الحلول المقترحة ونعتمد المشاريع اللي بيتم مناقشتها، وسنثبت إن الشباب بطاقتهم يقدروا يطوروا ويغيروا كتير".

محمد تيسير مطر (15)
 

 

محمد تيسير مطر (16)
 

 

محمد تيسير مطر (17)
 

 

محمد تيسير مطر (18)
 

 

محمد تيسير مطر (19)
 

 

محمد تيسير مطر (20)
 

 

محمد تيسير مطر (21)
 

 

محمد تيسير مطر (22)
 

 

محمد تيسير مطر (23)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة