تقييم ضعيف لسلسلة Behind Her Eyes على نيتفلكس

الخميس، 25 فبراير 2021 04:00 م
تقييم ضعيف لسلسلة Behind Her Eyes على نيتفلكس Behind Her Eyes
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت سلسلة نيتفلكس الجديدة Behind Her Eyes المحدودة، على تقييم ضعيف جدا من خلال موقع Rotten Tomatoes، الذى وصل إلى 59% من قبل 29 ناقدا، و 67% من قبل 63 مشاهدا.

Behind Her Eyes
Behind Her Eyes

 

وصلت السلسلة المحدودة التي تكونت من 6 حلقات، يوم 17 فبراير الجارى، وتدور حول لويز، وهي أم عزباء لديها ابن، وتعمل بدوام جزئي في مكتب طبيب نفسي، وعندما تبدأ علاقتها مع رئيسها بالنمو، تكون صداقة غير محتملة مع زوجته.

مسلسل Behind Her Eyes، من بطولة سيمونا براون، إيف هيوسون، توم بيتمان، روبرت ارامايو، تايلر هاويت، جورجي جلين، آرون أنتوني، نيكولا بورلي، أستون ماكولي.

كما أعلنت منصة نيتفلكس، أنها ستقوم باستثمار ما يتعدى الـ 500 مليون دولار أمريكى، بـ كوريا، خلال العام الجارى 2021، وذلك بعد النجاح الذى حققه فيلم Alive، خلال العام الماضى 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

كشف  Minyoung Kim، نائب رئيس المحتوى لكوريا وجنوب شرق آسيا وأستراليا ونيوزيلندا في نيتفلكس، أن الخدمة اجتازت 3.8 مليون عضوية مدفوعة في كوريا اعتبارًا من نهاية عام 2020، جنبا إلى مليون مشترك على مستوى العالم، خلال العام الماضى 2020.

كما أعلنت المنصة عن العمل على فيلم Moral Sense ، من بطولة الممثلة الكورية Park Hyun-jin، ويتبع العمل الجديد عامل مكتب من مظهره يبدو نظيفا، إلى أن تقوم زميلته بفتح بريده بالصدفة، لتكشف الصدمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة