دوري ابطال اوروبا.. مان سيتي يسيطر على التشكيل المثالي لمباريات الأسبوع

الخميس، 25 فبراير 2021 05:19 م
دوري ابطال اوروبا.. مان سيتي يسيطر على التشكيل المثالي لمباريات الأسبوع مانشستر سيتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الخميس، عن التشكيل المثالي لمباريات الأسبوع الحالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث أقيمت 4 مواجهات في ذهاب دور الـ16 من المسابقة، خلال يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

وتواجد في التشكيل المثالي الذي أعلنه "يويفا"، 4 لاعبين من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي حقق الفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بهدفين، بالإضافة إلى 3 لاعبين من ريال مدريد الإسباني، الي تغلب على مضيفه أتالانتا الإيطالي بهدف دون رد.

كما ضم التشكيل المثالي لاعبين إثنين من بايرن ميونخ الألماني، الذي فاز على لاتسيو الإيطالي برباعية مقابل هدف، ولاعبين من تشيلسي الإنجليزي، الذي حقق فوزا ثمينا على أتلتيكو مدريد بهدف.

وضمت قائمة المرشحين لجائزة لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ، والنجم الفرنسي أوليفيه جيرو لاعب تشيلسى الإنجليزى الذى سجل هدف فوز البلوز على أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى فيرلاند ميندى لاعب ريال مدريد، والبرتغالى جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي.

وجاء التشكيل المثالي كالتالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي (تشيلسي)

خط الدفاع: جواو كانسيلو (مانشستر سيتي) - كايل ووكر (مانشستر سيتي) - رافائيل فاران (ريال مدريد) - توني روديجر (تشيلسي) - فيرلاند ميندي (ريال مدريد).

خط الوسط: لوكا مودريتش (ريال مدريد) - جمال موسيالا (بايرن ميونخ) - برناردو سيلفا (مانشستر سيتي).

خط الهجوم: ليروي ساني (بايرن ميونخ) - جابرييل جيسوس (مانشستر سيتي).

التشكيل المثالي
التشكيل المثالي

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة