أكرم القصاص - علا الشافعي

رفائيل نادال يعلن الانسحاب من بطولة روتردام للتنس بعد إصابه فى الظهر

الخميس، 25 فبراير 2021 05:50 م
رفائيل نادال يعلن الانسحاب من بطولة روتردام للتنس بعد إصابه فى الظهر نادال
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نجم التنس الإسبانى رفائيل نادال، المصنف الثانى عالمياً، انسحابه من بطولة روتردام المفتوحة للتنس، المقررة الأسبوع المقبل بسبب إصابة فى الظهر.

نادال
نادال

وقال نادال، فى سلسلة تغريدات، عبر حسابه على تويتر، إنه لمن الحزن الشديد أن أترك روتردام، كما يعلم معظم الجماهير لقد عانيت من بعض مشاكل الظهر فى أستراليا والتى بدأت فى أديلايد واستمرت خلال ملبورن"، مضيفا: "وجدنا حلاً مؤقتًا سمح لى باللعب دون ألم فى الأسبوع الثانى من البطولة، لكن بمجرد عودتى إلى إسبانيا، زرت طبيبى ونصحوا مع فريقى بعدم اللعب هذا الأسبوع المقبل".

1
 

وأضاف نادال: " كنت أتطلع حقًا للعودة إلى روتردام وهولندا منذ أن لعبت هناك لفترة طويلة، كانت هذه السنة مثالية، أتمنى أن أعود وألعب هناك قريبًا، كل التوفيق للبطولة".

2
 

ويعانى اللاعب الإسبانى نادال، الذى حقق 20 لقبا فى البطولات الأربع الكبرى، من مشاكل فى الظهر، منذ فترة الإعداد لبطولة أستراليا المفتوحة واضطر إلى الانسحاب من اللعب مع إسبانيا فى كأس اتحاد المحترفين فى وقت سابق هذا الشهر.
 

3
 

وقال المنظمون فى بيان، اليوم الخميس، للأسف أجبرت الإصابة نادال على الانسحاب من بطولة روتردام، ومشاكل الظهر التى بدأت فى أستراليا المفتوحة منعته من اللعب الأسبوع المقبل".

ورغم الإصابة لم يخسر نادال أى مجموعة فى أستراليا المفتوحة حتى دور الثمانية، الذى ودعه أمام اليونانى ستيفانوفس تيتيباس الأسبوع الماضى.

وسيحل دانييل ميدفيديف المصنف الثالث عالمياً بدلاً من نادال باعتباره أكبر المصنفين فى بطولة روتردام التى تنطلق مطلع مارس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة