أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة Versace baby

الخميس، 25 فبراير 2021 01:48 م
محمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة Versace baby محمد رمضان
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الفنان محمد رمضان خلال الترويج لأغنيته الجديدة "Versace baby" المقرر طرحها قريبا واضعا "رزم" من النقود حول وسطه، حيث نشر الصورة عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، صحبها بتعليق: "هل أنتم جاهزين.. Versace baby.. ترقبوا الكليب قريبا.. ثقة فى الله نجاح".

محمد رمضان
                             محمد رمضان
وسبق وروج النجم محمد رمضان للأغنية، التى من المفترض أن يطرحها خلال الفترة المقبلة، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع إنستجرام، حيث ظهر أثناء تواجده فى الطائرة، وهو يغنى مقطعا منها، ويرقص عليها.

وعلق محمد رمضان على الفيديو الذى نشره ليشوق جمهوره أكثر للأغنية، حيث كتب versace: "قريباً إن شاء الله"، وذلك دون تحديد موعد طرحها.

Capture

محمد رمضان على فيس بوك 

كان الفنان محمد رمضان، ظهر فى آخر صورة له من كواليس تصوير مسلسله الجديد "موسى" المقرر عرضه فى سباق دراما رمضان القادم 2021، وهو نائمًا على ظهر تمساح، وذلك خلال الصورة التى كشف عنها عبر منصاته على السوشيال ميديا فيسبوك وانستجرام.

وانتهت أسرة المسلسل من تصوير عدد كبير من المشاهد فى الحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامى، وذلك بعد تصوير عدد من المشاهد داخل القرية الفرعونية بشارع البحر الأعظم، حيث جاء ذلك بعد عودة فريق العمل من أسوان، إذ صوروا 4 أيام بالمدينة النوبية جمعت بين معظم المشاركين فى البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

saif

نمبر ون

انا بعرف طبيب نفسي شاطر يا نمبر ون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة