TOP7: سكان مصر 2030 يساوى 15 دولة أوروبية و"بودى جارد" لعادل إمام تتصدر البحث

الجمعة، 26 فبراير 2021 05:57 م
TOP7: سكان مصر 2030 يساوى 15 دولة أوروبية و"بودى جارد" لعادل إمام تتصدر البحث رغدة بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت TOP 7 أهم القصص الخبرية على مدار اليوم من إعداد محمد الحناوى، وتقديم رغدة بكر وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ اليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

أظهرت بيانات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أن عدد سكان مصر سيصل إلى 119,8 مليون نسمة عام 2030 وفقاً لإسقاطات السكان المستقبلية، موضحا أن العدد يساوي عدد سكان 15 دولة أوروبية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

بعد 22 سنة عادت مسرحية بودي جارد لتصدر المشهد بعد إعلان عرضها عبر إحدى المنصات الإلكترونية بعد حصول الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على حقوق عرضها.

أكدت الفنانة نهال عنبر لـ"اليوم السابع"، أن الفنان الكبير يوسف شعبان لم يفقد الوعى مثلما أشيع، موضحة أنه واعٍ لآخر لحظة قبل وضعه على الجهاز التنفسي بعد إصابته بكورونا.

طمأنت النجمة شيرى عادل جمهوها ومحبيها على حالتها الصحية بعد إجرائها عملية جراحية في إحدى المستشفيات الخاصة، وأكدت لـ"اليوم السابع" أن حالتها تحسنت بشكل كبير قبل الدخول في فترة نقاهة.

عرضت نجمة البوب ليدى جاجا مكافأة نصف مليون دولار "500 ألف دولار" لمن يعثر على كلبيها المسروقين بعد تعرض مربيهما لإطلاق نار وسرقة الكلبين.

كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك عن ظهور عقبة كبرى فى المفاوضات مع عبد الله بكري مدافع بيراميدز، رغم تردد أنباء قوية عن توقيع اللاعب عقود انتقاله للنادى الصيف المقبل.

أوضح تقارير صحفية عن تعيين المغربي رضوان جيد حكما لمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي التي تقام باستاد القاهرة 5 أو 6 مارس المقبل، بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة