أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرجنتيني خورخى سامباولى مدربا جديدا لمارسيليا الفرنسي حتى 2023

الجمعة، 26 فبراير 2021 10:22 م
الأرجنتيني خورخى سامباولى مدربا جديدا لمارسيليا الفرنسي حتى 2023 خورخى سامباولى مدرب مارسيليا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مارسيليا الفرنسي مساء الجمعة عن تعيينه الأرجنتيني خورخى سامباولى مديرا فنيا جديدا للفريق بعقد يمتد حتى يونيو 2023، خلفا للمدير الفنى البرتغالى السابق فيلاش بواش الذى أقيل من منصبه الشهر الجارى بسبب سوء النتائج.  

وأكد بيان مارسيليا أن سامباولى وقع عقدا مع النادى يمتد حتى يونيو 2023، وهو مدير فنى تكتيكي رائع ولديه خبرة تدريبية على أعلى المستويات. 

وتحدث سامباولى عقب توقيع العقود قائلا:"مارسيليا نادٍ شعبي وأشعر بنفسي في هذا النادى نحن لسنا هنا للاختباء، سوف نلعب بقوة، عندما تلقيت هذا الاقتراح، حلمت بأن أكون قادرًا على الاحتفال في هذه المدينة، يوجد في العالم أماكن هادئة وأماكن مكتظة هؤلاء هم الذين أريدها وقبلتها دون تردد، هذا النادي لديه روح ولهذا نحن هنا نحن جاهزون".

وكان مارسيليا قد أقال مديره الفني السابق، البرتغالي أندريا فيلاش-بواش من تدريب الفريق بداية شهر فبراير الجاري بعد تراجع النتائج.

وقاد سامباولي منتخب الأرجنتين في نهائيات كأس العالم الأخيرة 2018، والتي ودع خلالها منتخب التانجو البطولة من دور الـ16 على يد المنتخب الفرنسي، كما توج مع منتخب تشيلي بلقبي كوبا أمريكا عامي 2015 و2016.

ويحتل مارسيليا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 38 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، بينما يتصدر فريق ليل المسابقة برصيد 58 نقطة. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة