التنين الاخضر ببلاش.. شاب ينفق 15 ألف دولار على الوشم وحفر الجلد.. ألبوم صور

الجمعة، 26 فبراير 2021 04:00 ص
التنين الاخضر ببلاش.. شاب ينفق 15 ألف دولار على الوشم وحفر الجلد.. ألبوم صور الرجل التنين
محمد غنيم ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتغير التقاليع المواكبة للموضة بتغير العادات والتقاليد، حيث بدأ الشاب جوشوا بيرنز، البالغ من العمر 30 عاما، من مدينة فانكوفر الكندية، رحلته للتحول إلى تنين بعمر 19 عاما، مصمما على أن يصبح الشخص الأكثر تعديلا في العالم، فقام بيرنز، الفنان الذي تعود نفث النيران من فمه وبيع الزواحف، بجراحة تجميل قسم خلالها لسانه إلى نصفين، ثم رسم مقل عينيه، ونحت أشكالا غريبة على ذراعيه، إضافة إلى العديد من الوشوم، في محاولة منه ليصبح تدريجيا كالتنين وذلك حسبما نشرت صحيفة روسيا اليوم صورا لأحدث التقاليع التى شكلت التغيير على جسد الشاب جوشوا الكندى

 
قام بقص شحمة أذنه وتشكيلها لتظهر مدببة، وصبغ لسانه باللون الأرجواني ووضع "قرون" سيليكون في جبهته، ويبدو أن كل هذا كلفه 20000 دولار، يقول الشاب الكندي: "أريد أن أكون مغطى بنسبة 100 في المئة كتنين، وأن أتفوق على جميع الأرقام القياسية العالمية في معظم التعديلات والوشم. لكني أريد أيضا أن أبدو مبهجا من الناحية الجمالية".
 
 
يقول الشاب الكندي: "أريد أن أكون مغطى بنسبة 100 في المئة كتنين، وأن أتفوق على جميع الأرقام القياسية العالمية في معظم التعديلات والوشم. لكني أريد أيضا أن أبدو مبهجا من الناحية الجمالية"، ويضيف: "أحب المرحلة التي وصلت لها، لكن في كل مرة أحصل على وشم آخر أو تعديل، أشعر بثقة أكبر وسعادة أكبر، وهذا يساعد في حياتي المهنية".
 
في أواخر سن المراهقة، حصل على قصة شعر الموهوك والعديد من الثقوب في جسمه، كان لديه بالفعل مظهر بديل، وكان والداه يأملان أن تكون هذه مرحلة في عمر ابنهما وتمر بسرعة
بعد فترة وجيزة، سافر بيرنز بجولة في جميع أنحاء الولايات المتحدة في عربة نقل وتعلم المزيد من الحيل الفكاهية. الآن، يشمل أداؤه تنفس النار والمشي على الزجاج، ووضع المسامير في أنفه وتعليق نفسه من خلال خطافات معدنية تخترق جلده، بين سن 21 و 26 عاما، حصل بيرنز على عملية واحدة على الأقل لتعديل الجسم ووشم كبير سنويا، بما في ذلك وشم مقلتي عينيه، الذي كلفه 1000 دولار.
 
الرجل التنين (1)
وشم باللون الأخضر على أجزاء الجسم
 
الرجل التنين (2)
الشعر باللون الأخضر وتغيرات شكلية فى الجلد
 
الرجل التنين (3)
اللعب بالثعبان
 
الرجل التنين (4)
قصات شعر غريبة
 
الرجل التنين (5)
ملابس من جلود الثعابين والزواحف
 
الرجل التنين (1)
الحفر على الجلد
 
الرجل التنين (2)
ألعاب بهلوانية بالنار
 
الرجل التنين (3)
استخدام الوشم على الجلد المحفور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة