أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي ضد مان يونايتد.. سولشاير: نسير على الطريق الصحيح والسباق لا يزال طويلا

الجمعة، 26 فبراير 2021 06:48 م
تشيلسي ضد مان يونايتد.. سولشاير: نسير على الطريق الصحيح والسباق لا يزال طويلا سولشاير
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن الفوز على تشيلسي ضروري للاستمرار في سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، وذلك قبل مواجهة الفريقين بعد غد الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج" في الجولة الـ26 من المسابقة للموسم الحالي.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي للمباراة عن الثنائي برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد :"عادة هما يلعبان كل مباراة، لذلك كنت سعيدًا لمنحهم 45 دقيقة لأن 45 دقيقة يوم الخميس هي استعداد جيد لمباراة الأحد، وإنه 45 دقيقه هي بالتأكيد أفضل من عدم اللعب، إنهما يتمتعان بلياقة بدنية جيدة للغاية، إنهم رياضيين وهم يتعافون جيدًا".

وقال سولشاير عن السباق على المراكز الأربعة الأولى :"ستكون منافسة طويلة، الموسم لا يمكن التنبؤ به، لقد رأينا الفرق تمر بأوقات عصيبة وتقلب الأمور، من يدري ماذا سيحدث في حالة الإصابات وكيف ستكون ردة فعل اللاعبين للظروف، بالنسبة لي كل مباراة مهمة، ونحن نعلم مدى صعوبة وأهمية مباراة تشيلسي".

وواصل قائلا :"العقلية في الفريق جيدة حقًا، ونحن نتطلع إلى هذه المباريات الكبيرة. بالطبع وصل توماس توخيل وأحدث فرقًا في تشيلسي ونعلم أنهم سيكونون تحديًا كبيرًا لنا".

وقال سولشاير عن عمل توخيل في تشيلسي :"يمكنك رؤية ذلك من النتائج، والإحصائيات، والاستحواذ، والقدرة على إبعاد الفرق عن مرماهم، لذا لقد قام بعمل جيد".

وواصل سولشاير قائلا عن توخيل :"ليس من السهل أبدًا تولي المهمة في منتصف الموسم ويجب أن يكون سعيدًا بالعمل الذي قام به، لكننا نأمل أن نتمكن من إيقاف هذه السلسلة، إنها وظيفتي الآن"

وتابع قائلا :"نحن نسير على الطريق الصحيح، نشعر أننا قد تحسننا، لكننا ما زلنا لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه، وهو في صدارة الترتيب والفوز بالألقاب".

وأكمل :"لدينا تشيلسي خلفنا مباشرة، لدينا سيتي أمامنا وبالطبع لا يمكننا السماح لهم بالإبتعاد أكثر إذا كان لدينا طموح للحاق بهم ولا يمكننا أيضًا منح تشيلسي الأمل في للحاق بنا".

وأردف سولشاير قائلا :"علينا أن نفوز بالمباريات التي نكون بها قريبين من الفوز أيضًا، لقد لعبنا الكثير من المباريات ضد مانشستر سيتي وتشيلسي، كلاهما 0-0، ليفربول 0-0، لذلك علينا تسجيل الأهداف في تلك المباريات".

وقال سولشاير عن قرعة الدوري الأوروبي التي أوقعت الفريق أمام ميلان :"إنها هدية عيد ميلاد رائعة، أليس كذلك؟ قرعة أخرى يمكن أن تكون مباراة في دوري أبطال أوروبا، إنه لأمر جيد بالنسبة لنا أن نلعب هذه المباريات. هذا الفريق يحتاج إلى تحديات، ونحن نحب التحديات".

واختتم سولشاير عن ميلان قائلا :"إنه نادي رائع والذي نرحب به، لديهم ملعب رائع، والذي سنقوم بزيارته، ولا نستطيع الإنتظار لنكون هناك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة