أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قدم أحمد حسن كوكا فى مباراة إيندهوفن ضد أولمبياكوس.. 4 لمسات وهدف قاتل

الجمعة، 26 فبراير 2021 12:27 ص
ماذا قدم أحمد حسن كوكا فى مباراة إيندهوفن ضد أولمبياكوس.. 4 لمسات وهدف قاتل كوكا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الدولي المصري أحمد حسن كوكا مهاجم فريق أولمبياكوس أداءً ممتازا على مدار 11 دقيقة قاد بها فريقه للتأهل إلى دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالى 2020 - 2021، رغم خسارته أمام مضيفه فريق إيندهوفن الهولندى بنتيجة 2 - 1، مستفيدا من فوزه ذهابا بنتيجة 4 - 2، فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "فيليبس" ضمن مباريات إياب دور الـ32 في الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"

وبدأ المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا المباراة على مقاعد بدلاء فريقه أولمبياكوس اليونانى، قبل أن يدخل بديلا فى الدقيقة 79 من زمن اللقاء، وينجح فى تسجبل هدف فريقه الوحيد فى الدقيقة 88 والذي منح فريقه التأهل للدور المقبل.

تفوق إيندهوفن بثنائية نظيفة فى الشوط الأول، سجلهما اللاعب إيران زاهافى هدفى فريق إيندهوفن الهولندى فى شباك أولمبياكوس خلال أحداث الشوط الأول، فى الدقيقتين 23 و 44 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى نجح النجم المصرى أحمد حسن كوكا فى تسجيل هدف التأهل لفريقه اليونانى إلى دور الـ 16 بعد متابعته لكرة مرتده من حارس الفريق الهولندى.

وكان فريق أولمبياكوس فاز بأربعة أهداف لهدفين في المواجهة التي أقيمت في اليونان قبل أسبوع، حيث شارك المهاجم المصري لمدة 10 دقائق فقط في البطولة حتى الآن أمام نفس الفريق حيث يبحث عن دور حقيقي فى البطولة القارية.

وجاءت أرقام أحمد حسن كوكا في مباراة ايندهوفن ضد أولمبياكوس كالتالي..

عدد الدقائق: 11

عدد الأهداف: 1

عدد الأسيست: 0

عدد اللمسات: 4

عدد التمريرات الدقيقة: 1 من أصل 1 بنسبة 100%

التسديدات على المرمى: 1

محاولات المراوغة: 1 من أصل 1 بنسبة 100%

المبارزات الأرضية: 1 من أصل 1

فقدان الكرة: 1










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة