محمد القاضى: حمادة هلال عمل بجد للظهور بفورمة كليب "بحب الجدعنة"

الجمعة، 26 فبراير 2021 05:19 م
محمد القاضى: حمادة هلال عمل بجد للظهور بفورمة كليب "بحب الجدعنة" حمادة هلال
كتب على الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج محمد القاضي مخرج كليب حمادة هلال بحب الجدعنة لليوم السابع إن حمادة هلال عمل علي فورمة جسده بجد من أجل ظهوره بالشكل الذي ظهر به في الكليب، وأوضح القاضي أن الكليب تم تصويره في يوم كامل ولم يستعن بموديل وإنما أشخاص عاديون هم من شاركوا في الكليب.
 
وطرح الفنان حمادة هلال كليب أغنيته الجديدة "بحب الجدعنة" عبر قناته الرسمية على يوتيوب، على طريقة أغانى المهرجانات، وهى من كلمات شيندى وكنكة، ألحان حمادة هلال والمدفعجية، توزيع ديزل.
 
وروج النجم حمادة هلال لأحدث أغنياته "بحب الجدعنة"، من خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، حيث نشر صورة له بلوك جديد ذكر من خلاله متابعيه بذكريات دوره فى فيلم "حلم العمر" الذى ظهر خلاله بشخصية ملاكم، قبل 13 عام، وذلك بعدما ظهر حمادة هلال فى الصورة جديدة، وهو فى فورمة مميزة مثلما كان الحال خلال فيلمه الذى تم طرحه عام 2008.
 
من ناحية أخرى، يجسد الفنان حمادة هلال فى مسلسله الجديد "المداح" الذى بدأ تصوير مشاهده أمس الأحد للعرض فى شهر رمضان المقبل، دور شاب ريفى متزوج من نسرين طافش، ويدخل فى العديد من المشاكل، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى وإجتماعى.
 
ومسلسل المداح بطولة كل من حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري إخراج أحمد سمير فرج.
 
حمادة هلال
حمادة هلال

محمد القاضي
محمد القاضي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة