3 أفلام هتوصلك المريخ من مكانك بعد وصول مسبار الأمل لـ مدار الكوكب

السبت، 27 فبراير 2021 07:36 م
3 أفلام هتوصلك المريخ من مكانك بعد وصول مسبار الأمل لـ مدار الكوكب الزميلة لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم تليفزيون اليوم السابع حلقة جديدة من برنامج Clack الذى تقدمه "لميس محمد "، حيث يدور موضوع حلقة اليوم حول الأفلام الأمريكية التى تناولت فكرة السفر إلى كوكب المريخ.

تدور الحلقة الجديدة من برنامج Clack، عن طرح 3 أسماء لـ أفلام تناولت فكرة السفر إلى المريخ، وذلك بعد وصول مسبار الأمل إلى مدار كوكب المريخ، فى مهمة أهم مهامها جمع أكثر من 1000 جيجا بيانات عن الكوكب الأحمر.

ومن ضمن هذه الأفلام فيلم The Martian، للنجم العالمى مات ديمون، الذى طرح فى خلال عام 2015، وفيلم Interstellar، الذى طرح فى 2014، وحاز على إعجاب الكثير من متابعى السينما العالمية من حول العالم، وأخيرا فيلم Sunshine، الذى طرح فى خلال عام 2007، ويدور فى عام 2057، فى مهمة لإنفاذ الشمس.

ويذاع برنامج " Clack "، يوم السبت عبر تلفزيون اليوم السابع ومنصات التواصل الاجتماعى التابعة له، وهو من إخراج شادى أبو الحسن، ورئيس التحرير حسن مجدى، وإعداد لميس محمد.

ويقدم تلفزيون اليوم السابع مجموعة متنوعة من البرامج والتقارير والنشرات الإخبارية على مدار الساعة، وهو يعتبر أول تلفزيون "ديجيتال" متكامل، يبث عبر موقع اليوم السابع الرسمى، ومنصات التواصل الاجتماعى الرسمية له، على يوتيوب وفيس بوك وتويتر وإنستجرام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة