"البرقى" ابن كفر الشيخ يحصد البرونزية فى كمال الأجسام.. ويؤكد: بيج رامي أعطى الأمل لكل شاب للوصول للعالمية.. امتهنت العديد من المهن واعتمدت على نفسى لأحقق مركزا متقدما.. الوصول للمراكز سهل ولكن صعب الحفاظ عليها

السبت، 27 فبراير 2021 07:30 م
"البرقى" ابن كفر الشيخ يحصد البرونزية فى كمال الأجسام.. ويؤكد: بيج رامي أعطى الأمل لكل شاب للوصول للعالمية.. امتهنت العديد من المهن واعتمدت على نفسى لأحقق مركزا متقدما.. الوصول للمراكز سهل ولكن صعب الحفاظ عليها "البرقى" ابن كفر الشيخ يحصد البرونزية فى كمال الأجسام
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت المواهب من شباب وفتيات كفر الشيخ في كافة المجالات الرياضية والعلمية والفنية، ومن بينهم أحمد محمد إسماعيل البرقي، الطالب بالفرقة الرابعة بقسم التاريخ بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ الفائز بالميدالية البرونزية في بطولة كمال الأجسام ضمن منافسات البطولة الدولية الثانية "مصل تك دايموند كاب ايليت برو".

قال أحمد محمد البرقي، إنه سعيد بتحقيقه المركز الثالث عالميا في المسابقة التي أقيمت في مصر ضمن منافسات البطولة الدولية الثانية "مصل تك دايموند كاب ايليت برو"، والتي شارك فيها لأول مرة، مؤكداً أنه شارك في العديد من المسابقات والبطولات على مستوى الجمهورية، وحصل على العديد من المراكز المتقدمة، مشيراً إلى أنه أحب لعبة كمال الاجسام منذ أن كان في المرحلة الإعدادية وكان يتوجه لصالات الجيم لممارسة اللعبة.

احمد-البرقي-صاحب-الميدالية-البرونزية

وأضاف البرقي، لـ"اليوم السابع"، إنه تحمل المسئولية منذ أن كان صغيراً، وعمل في مهن متعددة في المرحلة الابتدائية، فعمل في مهنة النجارة والحدادة، وعمل نقاشاً، وعلى عربية كارو، وعمل بائع في محل ملابس وفي مطعم، وأخرهم مدرب جيم ، مؤكداً أنه يعتز بمهنته كمدرب، فتلك المهنة أعطته مكانة بين الأهالي ، وعلمته الصبر والتحمل ،وحسن الاخلاق، حسن معاملة الآخرين.

البرفقي-اثناء-البطولة

وقال البرقي،إن البيج رامي ابن محافظة كفر الشيخ فخر له ولكل أبناء المحافظة وشباب العالم العربي ،لأنه حقق مالم يحققه عربياً أخر، وأنه يتمنى أن يكون مثله ،برغم الفارق الكبير بينه وبين بيج رامي ،وأنه تعلم من بيج رامي الكثير، ومنها تصميمه على النجاح والاستفادة من تجاربه العديدة، وإيمانه بالله وأن كل مجتهد نصيب فوصل للعالمية وأصبح مستر أولمبيا 2020

البرفقي-بعد-فوزه-بالمركز-الثالث.

وأكد البرقي، أنه يتوجه بالشكر لوالديه ومدربيه ومن ساندوه بعد الله سبحانه وتعالى وهم الكباتن هاني سعيد، وأشرف الحوفي، وأحمد العربي، الذي شجعه على التدريب، وكان يحفزه ، والكابتن محمد السعيد الذي تحمل عنه  أعباء كبيرة في الجيم ، وأنه يشكر الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ ، والدكتور وليد البحيري، عميد كلية الآداب على تكريمها له وحسن استقبالهما .


البرقي-اثناء-المسابقة

وأضاف البرقي ، من السهل الوصول لمراكز متقدمة ،ولكن من الصعب الحفاظ عليها ، فبعد حصوله على المركز الثالث عالمياً ،مصمم على مواصلة التدريب والمشاركة في المسابقات المتعددة، ليحصل على المركز الأول عالمياً، وكل ذلك يحتاج لمخصصات مالية كبيرة ليستطيع توفير الوجبات الشهرية التي تساعده على الحفاظ على مستواه بل يصل لمستوى أفضل.

البرقي-سعيد-بفوزه

وأكد البرقي ،أن جامعة كفر الشيخ  تولي الأنشطة الطلابية اهتمامًا كبيرًا، لتنمية الروح الرياضية عند الطالب التي تساهم في نشر الثقافة الرياضيــة لديهم، لتعزيز روح المنافسة الرياضية الشــريفة، والتي تعمل على بناء الشخصية المتوازنة والقوية والمنفتحة، وتشجع طلابها على المشاركة في مختلف المنافسات، مؤكدا حرص الجامعة على تقديم الرعاية والدعم اللازم للطلاب للاستمرار في تفوقهم.

 
البرقي-يستعرض-قبل--بدء-البطولة
البرقي-يستعرض-قبل--بدء-البطولة

 

البرقي-يشيد-بكل-من-شجعوه
البرقي-يشيد-بكل-من-شجعوه

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة