أكرم القصاص - علا الشافعي

المحمدى أساسيا وتريزيجيه على مقاعد بدلاء أستون فيلا ضد ليدز بالبريميرليج

السبت، 27 فبراير 2021 06:44 م
المحمدى أساسيا وتريزيجيه على مقاعد بدلاء أستون فيلا ضد ليدز بالبريميرليج المحمدى وتريزيجيه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن دين سميث، المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة مضيفه ليدز يونايتد، والمقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "ايلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج".

وشهد تشكيل أستون فيلا ضد ليدز يونايتد وجود اللاعب المصرى أحمد المحمدى، فيما يجلس تريزيجيه على مقاعد البدلاء، وضم التشكيل كلا من:

مارتينيز، المحمدي، كونسا  مينجز، تارجيت، ماكجين، جاكوب رامسي، ناكامبا، تراوري، أنور الغازي، واتكينز.

تشكيل أستون فيلا
تشكيل أستون فيلا

ويحتل أستون فيلا المركز الثامن بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 36 نقطة، متفوقاً بفارق أربع نقاط عن ليدز يونايتد الذي يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة، بينما يعتلي مانشستر سيتي قمة ترتيب المسابقة برصيد 59 نقطة.

ويدهل الفيلانز اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز وتعويض الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في لقاء الدور الأول، بجانب رغبته في العودة لطريق الانتصارات بعد تعثره في الجولتين الماضيتين.

وشارك أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه في خسارة أستون فيلا الأخيرة أمام ليستر سيتي بهدفين لهدف، حيث شارك المحمدي أساسيًا، فيما حل تريزيجيه كبديل منذ الدقيقة 67.

في المقابل يتطلع ليدز الصاعد حديثا للبريميرليج، إلي مواصلة انتصاراته خاصة بعدما اكتسح ساوثهامبتون في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة، من أجل مواصلة التقدم بجدول الترتيب.

وشهد لقاء الدور الأول الذي جمع الفريقين في أكتوبر الماضي، تفوق ليدز يونايتد علي الفيلانز بثلاثية نظيفة، وذلك علي ملعب فيلا بارك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة