دفتر أحوال المحترفين المصريين اليوم.. مصطفى محمد يسعى لمواصلة التألق مع جالطة سراى بالدورى التركى.. تريزيجيه والمحمدى يواجهان ليدز يونايتد في البريميرليج.. وعمرو وردة يقود باوك أمام أستيراس بالدورى اليونانى

السبت، 27 فبراير 2021 03:00 م
دفتر أحوال المحترفين المصريين اليوم.. مصطفى محمد يسعى لمواصلة التألق مع جالطة سراى بالدورى التركى.. تريزيجيه والمحمدى يواجهان ليدز يونايتد في البريميرليج.. وعمرو وردة يقود باوك أمام أستيراس بالدورى اليونانى مصطفى محمد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل لاعبونا المحترفون تحديات جديدة اليوم فى الدوريات الأوروبية، حيث يلعب مصطفى محمد نجم جالطة سراي الجديد ضد إيرزوروم سبور فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما يلعب أستون فيلا الذى يضم الثنائي محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى ضد ليدز يونايتد، أما عمرو وردة مهاجم باوك اليوناني ضد أستيراس.

مصطفى محمد في مهمة جديدة مع جالطة سراي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

 

يخوض المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد اختبارا جديدا اليوم مع فريق جالطة سراي التركي المعار إليه من نادي الزمالك لنهاية الموسم، ويحل متصدر الدوري التركي ضيفا على إيرزوروم سبور فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على "ملعب تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري التركي، ومن المنتظر أن يتواجد الفرعون المصري في التشكيل الأساسي لمواصلة رحلة التألق التي يعيشها في الفترة الحالية.

ويدخل جالطة سراى المباراة باحثًا عن الفوز فقط، في ظل صدارته لجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 54 نقطة من 25 مباراة، ويطارده بيشكتاش الذى لعب مباراة أقل، وبرصيد 51 نقطة، وفنربخشة بالرصيد ذاته من 25 مباراة.

وتألق الفرعون المصري منذ انتقاله إلى جالطة سراي، وتمكن من فرض اسمه على التشكيل الأساسي للمدرب المخضرم فاتح تريم، المدير الفني لـ جالطة سراي، لكن الحظ لم يحالف نجم المنتخب المصري في مباراته الأخيرة أمام ألانيا سبورت، وعانده في أكثر من كرة قريبة للتسجيل.

وقدم مصطفى محمد مستويات جيدة للغاية مع الفريق التركي، وتمكن من تسجيل 4 أهداف في 5 مباريات خاصها مع الفريق بالدوري وكأس تركيا، ما جعل النادي التركي يخطط بقوة لتفعيل بند شراء عقد إعارة اللاعب من الزمالك، خلال الفترة القريبة المقبلة، وفقًا لتقارير إعلامية تركية، حيث يبلغ بند شراء اللاعب المعار من الزمالك 4 ملايين دولار، ويريد جالطة سراي توقيع عقد لمدة 5 سنوات مع مصطفى محمد وشراءه نهائيا، بناء على طلب فاتح تريم.

ويحل فريق إيرزوروم سبورت فى المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 25 نقطة فقط، وتعد مباراة جالطة سراي فرصة للعودة إلى المنافسة من أجل البقاء، في ظل ابتعاده عن صاحب المركز الأخير بفارق 5 نقاط فقط.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل جالاتا سراي كالتالي: حراسة المرمى: موسليرا/ خط الدفاع: أومير ـ مركاو ـ ليونداما ـ لينيس/ خط الوسط: إيتيبو ـ إيمري ـ فيرنانديز/خط الهجوم: بابل ـ كريم ـ مصطفى محمد.

تريزيجيه والمحمدي يواجهان ليدز في الدوري الانجليزي

المحمدي وتريزيجيه
المحمدي وتريزيجيه

 

يخوض أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، مباراته أمام ليدز يونايتد فى السابعة والنصف مساءً على ملعب "ايلاند رود".

وشهد لقاء الدور الأول الذي جمع الفريقين فى أكتوبر الماضي تفوق ليدز يونايتد على الفيلانز بثلاثية نظيفة، وذلك علي ملعب فيلا بارك.

ويحتل أستون فيلا المركز الثامن بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 36 نقطة، متفوقاً بفارق أربع نقاط عن ليدز يونايتد الذي يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة، بينما يعتلي مانشستر سيتي قمة ترتيب المسابقة برصيد 59 نقطة.

عمرو وردة يواجه أستيراس مع باوك


عمرو وردة

 

وفي السابعة والنصف مساءً، يحل فريق باوك اليوناني، الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصري عمرو وردة، ضيفاً على أستيراس فى الجولة الـ24 من الدوري اليوناني.

ويحتل باوك وصافة الدوري اليوناني برصيد 46 نقطة بفارق 12 نقطة عن المتصدر أولمبياكوس برصيد 58 نقطة.

وسجل وردة هدفا فى فوز ساحق لباوك في المباراة الاخيرة على ضيفه لاميا بأربعة أهداف نظيفة على ملعب "تومبا"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري اليوناني الممتاز للموسم الجاري 2020-2021.       

وشارك وردة في المباراة كأساسي، ولعب مُنذ ضربة البداية وسجّل هدفًا، قبل أنّ يخرج في الدقيقة 61، وحل شنيجي كاجاوا بدلًا منه، وفي الدقيقة 52، سجّل وردة الهدف الثالث لـ باوك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة