شاهد آخر تدريبات مانشستر سيتي قبل مواجهة وست هام يونايتد في البريميرليج

السبت، 27 فبراير 2021 12:38 ص
شاهد آخر تدريبات مانشستر سيتي قبل مواجهة وست هام يونايتد في البريميرليج مانشستر سيتي
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول فريق مانشستر سيتي الحفاظ على بقائه بقمة ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث من المقرر أن يواجه فريق وست هام يونايتد في مواجهة صعبة على ملعب الاتحاد، في افتتاح منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي "البريميرليج" الموسم الحالي 2020-2021.

ونشر فريق مانشستر سيتي، عبر حسابه بموقع تويتر، فيديو وصور من تدريبات، استعدادا لمواجهة وست هام يونايتد، وعلق: "تدريب قوي وأجواء مثالية على أتم استعداد لمباراة الغد". 

وكان مانشستر سيتي، قد نشر عبر حسابه بموقع تويتر "فيديو" لأهداف الأهداف أمام وست هام يونايتد وعلق قائلاً: "نظرة على مجموعة من أفضل الأهداف التي سجلناها في مبارياتنا الأخيرة أمام الهامرز". 

 

على جانب آخر، أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، صعوبة مواجهة وست هام يونايتد، وعن جاهزية كيفن دي بروين قال في المؤتمر الصحفي للمباراة: "جاهز تمامًا للمشاركة وهو لاعب مهم للغاية ولا داعى للحديث عن ذلك".

وعن عدم توقيع دي بروين على تمديد تعاقده مع النادى رد جوارديولا: "لا أعلم، لست أنا من يحدد ذلك، ولكنه ما زال يملك 3 أعوام فى عقده، آسف، ولكنى لا أعلم".

وعن وست هام قال جوارديولا، "هم فى مركز مؤهل لدورى الأبطال، الأمر لا يدور فقط حول سجلهم الجيد في الفترة السابقة، ولكنهم يقومون بذلك منذ عدة أشهر، وهذا يعني أنهم فريق قوي للغاية، يملكون لاعبين رائعين كـ ديكلان رايس، أنا معجب بشكل كبير كذلك بـ ميكيل أنطونيو".

وقال جوارديولا عن ديفيد مويس مدرب وست هام: "هذا الموسم يتحدث عن جودته، يفهم كرة القدم بشكل رائع ويملك خبرة كبيرة، لقاء صعب للغاية في الغد لأن جميع المنافسين عانوا أمامهم، فريقهم جيد للغاية".

ويحتل مان سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، في حين يتواجد وست هام يونايتد في المركز الرابع برصيد 45 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة