أكرم القصاص - علا الشافعي

صفقة الأهلى المحتملة يهزم 9 لاعبين قيمتهم 10 ملايين يورو.. اعرف التفاصيل

السبت، 27 فبراير 2021 11:29 ص
صفقة الأهلى المحتملة يهزم 9 لاعبين قيمتهم 10 ملايين يورو.. اعرف التفاصيل لويس ميكيسونى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار اهتمام النادى الأهلى بالتعاقد مع الموزمبيقى لويس ميكيسونى لاعب سيمبا التنزاني ، وفقا للتقارير الصحفية التنزانية التى أكدت وجود مفاوضات بين الأحمر واللاعب تمهيدا لانتقاله لصفوف الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

سجل ميكيسونى هدف فوز سيمبا على الأهلي فى الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، حيث يحظى اللاعب باهتمام من قبل بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي باعتباره كان أخطر اللاعبين الذين حذر منهم موسيماني لاعبيه قبل مواجهة سيمبا.

قالت صحيفة " mwananchi " التنزانية إن ميكسيونى استطاع التغلب على نجوم الأهلى خلال المباراة الذين فشلوا في السيطرة عليه أثناء تسجيله هدف الأسود الوحيد في الفوز، بعدما استخدم نجم الأسود قدرته الشخصية على التفوق على تسعة من لاعبي الأهلي وهو الهدف الذي وضعهم في صدارة ترتيب المجموعة الأولى في موسم دوري أبطال إفريقيا بعد تسجيلهم ست نقاط في مباراتين.
 
وأشارت الصحيفة إلى أنه المثير للدهشة أن اللاعبين التسعة بالأهلى الذين فشلوا فى السيطرة على ميكيسوني من تسجيل الهدف تبلغ قيمتهم السوقية أكثر من 10 ملايين يورو، وهو ما يزيد حتى عن القيمة التسويقية لنادى سيمبا التنزانى.
 
وأضافت الصحيفة أن قيمة ميكسيونى التسويقية مع سيمبا التنزانى لا تتخطى 150 ألف يورو.

وأكدت الصحيفة أن ميكيسونى، صاحب الـ 25 عامًا، دخل اهتمامات عدد من الأندية الكبرى في إفريقيا وبدأوا في متابعته تمهيدا للتعاقد معه، وهناك ثلاثة أندية مختلفة من بينها الأهلي تحاول التعاقد معه، موضحة  أن إدارة سيمبا غير مستعدة لبيع ميكيسون فى الوقت الحالي.

وكشف التقرير أن الأهلى وشباب بلوزداد الجزائري الموجود في تنزانيا حاليًا لخوض لقاء صن داونز في دوري أبطال إفريقيا الأحد المقبل". 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة