صور.. التوائم الهلس رزق.. شهاب وشاهر هيموتوك ضحك بمقالبهم ومواقفهم المجنونة

السبت، 27 فبراير 2021 02:43 م
صور.. التوائم الهلس رزق.. شهاب وشاهر هيموتوك ضحك بمقالبهم ومواقفهم المجنونة التوائم الهلس رزق
كتب ـ مصطفى جابر _ هاجر السبيرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ملامح وجه متطابقة، نفس الملابس، قصة شعر واحدة، طريقة كلام ثابتة، كل شىء واحد لكل من يراهما لكنهما فى الحقيقة شخصان في شخص واحد لأنهما "توأم".
 
يبدو للوهلة الأولى أن التوأم شىء عادى واعتادنا على رؤيته في كل مكان طفلين بنفس ملامح الوجه والملابس  والشعر، ولا تكاد تفرق بينهما ولكن غير المعتاد أن تظل هذه الصفات حتى بعد حوالى 20 عاما قكيف هذا؟.
 
 
من الطبيعى أن كل شخص يحاول أن يجد لنفسه شخصية مستقلة سواء في طريقة اللبس أو الشعر أو أسلوب الحياة بشكل عام، ولكن هذا عكس مع حدث مع "فلان وفلان" "شاهر وشهاب" تقريبا. 
 
هما أخان توأم يقول "شهاب " إن والدتهما اعتادت منذ الصغر أن لا تفرق بينهما، فكانا يرتديان نفس الملابس طوال الوقت، بالكاد كانت تستطيع هي شخصياَ أن تميز بينهما بسبب الشبه الكبير، فهما توأم متماثل بكل ما تحمل الكلمة من معني.
 
وبؤكد "شاهر" أنهما استغلا هذه المنحة الربانية في شىء يحبونه وهو التمثيل ويسعون إلى الوصول لشىء مختلف تحت مسمى " توأم مصر".
 
ويحكى أحدهم أن من المواقف الطريفة التى تعرض لها حين ذهب لشراء ملابس ولم يجد منها قطعة أخري فلم يقم بشرائها، موقف قد يبدو بسيط لكن يعبر عن مدى ترابطهما وعدم التفكير ولو لمرة أن يغير أحدهما في شىء مشترك بينهما.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة